المصدر الأول لاخبار اليمن

الإمارات تعين آل خاجة حاكماً على جزيرة سقطرى اليمنية

سقطري/وكالة الصحافة اليمنية//

أعادت الإمارات، أمس السبت، المسؤول في وزارة خارجيتها محمود فتح علي آل خاجة، إلى جزيرة سقطرى.

وأكد سكان محليون وناشطون من أبناء الجزيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، أن الدبلوماسي الإماراتي محمود آل خاجة وصل إلى جزيرة سقطرى على متن طائرة إماراتية قادمة من مطار أبوظبي الدولي، لتعيد بذلك حكومة أبوظبي من جديد مسلسل الأطماع الصهيونية الإماراتية في جزيرة سقطري، والتي دشنها الرجل مطلع عام 2010.

وأشار السكان، إلى أن المعلومات الأولية الواردة من الجزيرة أفادت أن محمود ال خاجة سيتزعم حكم الجزيرة عوضاً من الحاكم الإماراتي خلفان المزروعي الذي تصدر المشهد في الأرخبيل خلال الفترة الماضية.

وكان ال خاجة وصل للجزيرة أول مرة مطلع عام 2010 في عهد نظام الرئيس السابق علي عبدالله صالح متنكرا بكونه مسؤول في الهلال الأحمر الإماراتي، جاء للجزيرة ضمن العمل الإنساني والخيري ليتضح أن مهمته تمثلت في شراء الأراضي الخاصة في الشواطئ والسهول والمحميات والتي أصبحت في الوقت الحالي قواعد عسكرية صهيونية.

الجدير بالذكر، أن الدبلوماسي الإماراتي محمود ال خاجة هو مهندس عملية التطبيع مع الكيان الصهيوني وقد تمكن من خلال موقعه في خارجية الإمارات وبمباركة من حكومة العدو الصهيوني تعيين نجله محمد محمود آل خاجة كأول سفير للإمارات العربية المتحدة في الكيان الصهيوني، في 14 فبراير 2021.

قد يعجبك ايضا