المصدر الأول لاخبار اليمن

وكيل قطاع الشباب يلتقي رئيس اتحاد شباب اليمن

صنعاء/ وكالة الصحافة اليمنية//

التقى وكيل قطاع الشباب بوزارة الشباب عبد الله الرازحي صباح أمس، برئيس اتحاد شباب اليمن عبد المجيد حنش، وفي اللقاء أكد الوكيل على أهمية تفعيل دور الاتحاد في مواجهة التحديات التي تمر بها البلاد، في إطار خطط الاتحاد وبرامجه.
وأوضح الرازحي أن اتحاد شباب اليمن يُعول عليه الدور الكبير في توعيتهم ونشر المفاهيم الوطنية الثابتة وتسخير جهودهم لخدمة الوطن، وبناءه بعد الدمار الذي شهده من قبل العدوان، منذ ثمان سنوات.
وتطرق الوكيل إلى العديد من الأنشطة التي تخص الشباب وقضاياهم ومعالجتها مؤكدا أن وزارة الشباب ممثلة بالقطاع حريصة على دعم الأنشطة الشبابية؛ ورعاية المبدعين في كافة المجالات.
بدوره أكد رئيس اتحاد شباب اليمن عن تقديره لتفاعل وكيل القطاع مع متطلبات الاتحاد، حرصه على أن يعود الاتحاد لممارسة دوره في أوساط المجتمع اليمني، لافتًا إلى أن الاتحاد اسهم في تطوير قدرات الشباب وإفراز العديد من الموهوبين في كافة المجالات.
ونوه حنش إلى أهمية إعادة دور إذاعة “شباب اف ام” وهي الإذاعة التي كانت تمثل منبرًا إعلاميًا ثقافيًا وتوعويًا وتصل إلى عدد كبير من الشباب ومختلف الفئات العمرية، مؤكدًا بأن الجميع يدركون ما تمر به البلاد من ظروف، وأنه بالتكاتف والمزيد من الصبر والصمود، ستعود اليمن أفضل مما كانت عليه.

حضر اللقاء الإخوة أحمد العشاري وكيل مساعد قطاع الشباب ومحمد البدوي مدير عام بيوت الشباب وهاشم الولي نائب مدير عام المنظمات، والمعتصم المطهر مدير عام إدارة الجمهور.

تصوير/ عبد الله الدرة/

قد يعجبك ايضا