المصدر الأول لاخبار اليمن

وزير الشباب يطلع على سير اللقاء التشاوري بصنعاء

 

صنعاء/وكالة الصحافة اليمنية//

اطلع وزير الشباب والرياضة محمد حسين المؤيدي، على سير اللقاء التشاوري لمدراء مكاتب الشباب في المحافظات ومسؤولي الأنشطة الثقافية والرياضية والإعلامية. الذي يشارك فيه مدراء مكاتب الشباب ومسؤولو الأنشطة في المحافظات الحرة، بدعم صندوق رعاية النشء والشباب والرياضة.

وخلال الزيارة بحضور وكيلي قطاعي الشباب عبد الله الرازحي، والرياضة علي هضبان، والمدير التنفيذي لصندوق رعاية النشء عبد الحميد المغربي، أشاد الوزير المؤيدي بتفاعل الجميع في إنجاح الملتقى الذي يعزز من تكامل الأداور والتنسيق بين الوزارة ومكاتبها في مختلف المحافظات.

وشدد وزير الشباب على أهمية الخروج من اللقاء برؤى وأفكار تخدم الشباب والرياضيين، وتطبيق مضامين ومخرجات اللقاء، بما يسهم في الارتقاء والتطوير وتنفيذ البرامج وتفعيلها وفق الخطط والمعايير .. مؤكدًا الحرص على تذليل الصعوبات وإيلاء الاهتمام ورعاية المكاتب الشبابية، بما يسهم في خدمة العمل الشبابي والرياضي رغم الظروف الراهنة إزاء العدوان والحصار.

بدورهم تحدث مدراء مكاتب الشباب والرياضة عن الأنشطة التي تم تنفيذها خلال الفترة الماضية وأبرز الصعوبات والمعالجات الممكنة، مشيدين بدور قيادة الوزارة وسعيها الحثيث لتذليل الصعوبات والدفع بالعمل الشبابي والرياضي في اتجاه تحقيق الآمال المرجوة.. مشيرين إلى فاعلية هذا اللقاء التشاوري النوعي الذي يشكل محطة مهمة في مسار العمل وفق رؤى واستراتيجيات حديثة وقيمة. إلى ذلك تواصلت فعاليات ورشتي العمل الخاصة بالتخطيط والمسوح الإحصائية وفن كتابة الأخبار والاستطلاعات الإعلامية.

قد يعجبك ايضا