المصدر الأول لاخبار اليمن

اختتام دورة تدريبية لكرة القدم للمستوى c بصنعاء

صنعاء/وكالة الصحافة اليمنية//

اختتمت بمقر الاتحاد العام لكرة القدم، دورة تدريبية في كرة القدم للمستوى c ، نظمها اتحاد اللعبة.

هدفت الدورة في اسبوعين بالتنسيق مع الاتحاد الآسيوي، إلى إكساب 24 متدرباً مثلوا المنتخبات الوطنية وعدداً من الأندية، طرق وأساليب ومفاهيم نظرية وعملية في الجوانب التكتيكية والفنية والبدنية والخططية.

وفي الاختتام أكد عضو الاتحاد العام لكرة القدم أحمد الشرفي، حرص قيادة الاتحاد على تأهيل الكوادر الشبابية والرياضية بما يسهم في الارتقاء والتطوير بالرياضة اليمنية وخدمة الأندية والمنتخبات.

وأشار إلى أهمية الاستفادة من مضامين الدورة وتطبيقها في الواقع الميداني بما يخدم شباب ورياضيي اليمن في المستويين المحلي والدولي، كون الوطن يزخر بالمواهب والمبدعين في مختلف المجالات .. مشيدا بتفاعل المشاركين في إنجاح الدورة والالتزام بتعاليم المحاضر الآسيوي محمود عبيد الذي قدم عصارة جهده في إيصال المعلومات العملية والنظرية.

من جهته أشاد المحاضر الآسيوي محمود عبيد، بحماس وانضباط والتزام المتدربين خلال فترة الدورة في دلالة على حرصهم لتطوير قدراتهم في المجال التدريبي .. مشددا على ضرورة بذل المزيد من الاطلاع على مستجدات التدريب وتطبيق ما تلقوه من خلال مواقعهم في الميدان.

كلمة المتدربين التي ألقاها معاذ عبد الخالق، نوهت بدور اتحاد القدم في إقامة الدورة وتأهيل المشاركين لخوض غمار مهنة التدريب، عقب المشوار الطويل في الملاعب وممارسة التدريب في الميدان من خلال الحصول على الرخص التدريبية.

وكان المتدربون في الدورة كرموا المحاضر الآسيوي بدرع تذكاري، نظير ماقدمه من عصارة جهده في سبيل النفع وتطوير قدرات وتنمية المتدربين خلال فترة الدورة ومتابعة التقييم أولا بأول.

قد يعجبك ايضا