المصدر الأول لاخبار اليمن

رغم التهديدات.. أصوات السعوديين الرافضين لمهرجانات الإنحلال تتعالى

تقرير / وكالة الصحافة اليمنية //

 

 

رغم تهديدات السلطات السعودية والاعتقالات الواسعة التي تنفذها بحق منتقديها تتعالى أصوات السعوديين الرافضين لمهرجانات وفعاليات الإنحلال الأخلاقي التي تقيمها الحكومة السعودية وأخرها “الهالوين” التي تم الاحتفال به نهاية الشهر المنصرم حيث أطلق ناشطون ومغردون سعوديون حملة الكترونية عبر مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة، تحت وسم ” آل سعود بين التكفير والانحلال ” معبرين عن رفضهم لنهج السلطات الحكومية في نشر الانحلال تحت مبرر الترفيه .

 

المغرد السعودي نمير الكواك  كتب على حسابه: ان عائلة ال سعود لا تستطيع ان تسير باعتدال ، ووسطية اما تكون قاعدة للمنحرفين من الغرب وفكرهم المشبوه اما تكون قاعدة للإرهاب والتطرف برعاية ومباركة خائن الحرمين قاتل الاطفال والنساء بالنهاية مهما حاولت هذه العائلة المنحطة تزييف حقيقتها لن تفلح .

 

كذلك كتب المغرد السعودي الطائي شاهين  : أن نهج محمد بن سلمان يتبنى الثقافة الغربية بمفهومها السلبي الذي يعتمد على الانحلال والخلاعة والاستعراضات السطحية كما حصل في الاحتفال مؤخرا بعيد الهالوين في السعودية .

أما زهير النهروان فقد قال ان الاحتفالات بالأعياد الغربية ومنها عيد “الهالوين “في السعودية دليل على النهج السعودي الجديد الذي اتبعه بن لسلمان  في حرف المجتمع السعودي .

كذلك غردت رؤى محمد  حول الموضوع بالقول : ان ابن سلمان ظاهرياً يدعي المدنية والعلمانية وينشر الفساد والانحلال داخل المملكة .

 

انقلاب على الاخلاق

لم يكن عيد الهالوين الا واحداً من مظاهر الانقلاب على الاخلاق التي يقوم بها محمد بن سلمان عبر هيئة الترفيه التي انشائها في العام 2016   والتي نظمت منذ ذلك الوقت العديد من الفعاليات ومهرجانات الانحلال الاخلاقي في ضل توجه بن سلمان نحو الانفتاح وكسر التقاليد الدينية وانتهاج العلمانية إرضاء لأمريكا واسرائيل .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com