المصدر الأول لاخبار اليمن

استخبارات صنعاء تكشف توقعاتها تجاه أشد معركة محتملة مع التحالف

 

صنعاء / وكالة الصحافة اليمنية //

 

كشف رئيس هيئة الإستخبارات العسكرية والإستطلاع في صنعاء اللواء عبدالله الحاكم عن توقعات أشد معركة منتظرة مع التحالف.

 

جاء ذلك خلال احتفاء هيئة الاستخبارات والاستطلاع وقيادة المنطقة العسكرية الخامسة، اليوم الخميس، بدفعة قيادة استخبارات قوامها 38 ضابطا .

 

وفي فعالية التكريم ، أكد اللواء الحاكم ، أن تخرج هذه الدفعة يأتي في إطار مواكبة التوجيهات الثورية والسياسية في الجوانب السياسية والاقتصادية والعسكرية، والاطلاع على كل ما هو جديد في الجانب الاستخباراتي.

 

وأشار إلى أن المرحلة الراهنة تتطلّب المزيد من التدريب والتأهيل ، خاصة وأن دول التحالف تركّز على الجوانب الاستخبارية والثقافية، وتولي الجانب البحري أولوية وتركيزا مهما.

 

ونوه بأن التحالف لم يصل إلى نقطة السلام في اليمن رغم الهدنة ويسعى لتحقيق أطماعه ، لافتا إلى أنه من الخطأ الركون إلى الهدنة أو التهدئة والمطلوب تعزيز أنظمة وأدوات الردع عسكريا واقتصاديا وعلى كل الصعد.

 

وقال ” لا بد من رفع الحصار أو المواجهة الكريمة، ومعنيون في القوات المسلحة برفع القدرات البحرية” ، مؤكدا أن المواجهة البحرية المتوقعة قد تكون من أشد المعارك مع دول التحالف.

 

وأضاف اللواء الحاكم: “رسالتان بحريتان وصلتا العدو مفادهما أننا لن نبقى صامتين على معاناة شعبنا وبقاء الحصار والرسائل القادمة ستكون أشد وأنكى”.

قد يعجبك ايضا