المصدر الأول لاخبار اليمن

وكيل وزارة السياحة يشيد بتنوع المشاريع السياحية بذمار

ذمار / وكالة الصحافة اليمنية //

 

تفقد وكيل وزارة السياحة محمد الأمير، اليوم الأحد، سير العمل في مكتب السياحة بمحافظة ذمار، وآلية الرقابة على المنشآت السياحية وتحصيل الإيرادات.

 

وأكد وكيل الوزارة، ضرورة التنسيق بين الوزارة والسلطة المحلية لضبط أسعار الخدمات الفندقية، وتحسين الخدمات السياحية.

 

ولفت إلى أهمية تفعيل الرقابة على المنشآت السياحية وتحسين جودة خدماتها، مؤكدا حرص الوزارة على تشجيع الاستثمارات السياحية بما يسهم في زيادة السياحية الداخلية.

 

فيما استعرض مدير مكتب السياحة إبراهيم المقدشي، أوضاع المكتب والجهود المبذولة لتحسين جودة خدمات المنشآت السياحية وتنمية الموارد، والصعوبات التي تواجه سير العمل.

 

وناقش وكيل وزارة السياحة مع رئيس لجنة التصحيح بالمحافظة أحمد الضوراني، ومدير مكتب السياحة، الجوانب المتصلة بتعزيز دور المكتب.

 

وأكد الوكيل الأمير أهمية مساندة مكتب السياحة للارتقاء بالخدمات السياحية وتنمية الإيرادات، واستقطاب المشاريع الاستثمارية في هذا القطاع.

 

فيما أكد رئيس لجنة التصحيح، حرص قيادة المحافظة على تشجيع الاستثمارات والسياحة الداخلية، وتبني مشاريع نوعية، في الجوانب الترفيهية والسياحة العلاجية كمنتجعات المياه الحارة.

 

إلى ذلك اطلع وكيل وزارة السياحة، على مستوى الخدمات في منشأة فندق واستراحات كمران بمدينة ذمار، والذي تم افتتاحه مؤخرا، لافتا إلى أن محافظة ذمار مهيأة لإنشاء العديد من المشاريع السياحية نظرا لما تتمتع به تنوع ومقاصد سياحية.

سبأ

قد يعجبك ايضا