المصدر الأول لاخبار اليمن

عدن تستعد لحراك شعبي غداً انتصاراً للطفلة “مها”

عدن/وكالة الصحافة اليمنية//

دعا مقربون من أسرة الطفلة الضحية “مها مدهش”، سكان مدينة عدن جنوب اليمن، لتنفيذ وقفة احتجاجية في مديرية خور مكسر صباح غدا الثلاثاء على خلفية قضية مقتل طفلة التواهي بعد أن تعرضت للاغتصاب.

وأكد الناشط “علي عدنان الدبيش” في منشور له على “الفيسبوك” أن أسرة الضحية مها طالبت من أهالي مدينة عدن لتنظيم وقفة احتجاجية سلمية في منطقة خورمكسر

وناشد مقربون من الضحية، ملاك السيارات والباصات للقيام بنقل المواطنين من مديرية التواهي وبقية المديريات إلى خور مكسر، الساعة 9 صباحاً يوم الغد الثلاثاء.

وكان العشرات من الغاضبين، تظاهروا، أمس الأحد في مدينة عدن، تنديدا بانهيار الأوضاع الأمنية بالمدينة الخاضعة لسيطرة مليشيا الإمارات.

وندد المحتجون الذين جابوا شوارع منطقتي التواهي والشيخ عثمان، بالفوضى الأمنية التي أصبحت كابوسا تقلق حياة الأهالي وابنائهم بالمدينة، التي كان آخرها تعرض فتاة التواهي “مها مدهش” 14 عاما، للاختطاف والاغتصاب والقتل واخفائها في بدروم منزل المتهم نهاية الاسبوع الماضي.

وتشهد عدن انهيارا أمنيا عقب سيطرة قوات التحالف على المدينة في النصف الثاني من العام 2015م، تعرض خلالها المئات من أئمة المساجد والضباط العسكريين والأمنيين، والناشطين للاغتيال بشتى الطرق والوسائل، كما تعرضت العديد من النساء والفتيات للاختطاف والاغتصاب والتي كان آخرها فتاة التواهي.

قد يعجبك ايضا