المصدر الأول لاخبار اليمن

حماس تُحيي الذكرى الأولى لعملية إطلاق النار البطولية للشيخ فادي

غزة/وكالة الصحافة اليمنية//

أكدت حركة المقاومة الإسلامية “حماس” مجددا أنها ستظل على عهدها وقسمها على حماية القدس، والانتصار للمسجد الأقصى المبارك والذود عن حياضه .

تأكيد حركة حماس جاء في الذكرى الأولى لعملية إطلاق النار البطولية، التي نفذها الفدائي المقدام، الشيخ فادي أبو شخيدم، بمنطقة باب السلسلة في القدس، وقُتل فيها جندي صهيوني وجُرح ثلاثة آخرون.

وقال المتحدث باسم الحركة عن مدينة القدس محمد حمادة في تصريح له اليوم” إنّ هذه العملية البطولية التي ضربت منظومة أمن العدو الصهيوني في قلب القدس المباركة، عكست في الوقت ذاته غضب شعبنا حيال ما يتعرّض له الأقصى من استباحة لحرمته وتدنيس لساحاته واستفزاز متواصل لمشاعر المسلمين، وذلك في ذروة الهجمة الصهيونية على المسجد والمرابطين فيه، وفي ظل تصاعد مخططات الاحتلال لتثبيت التقسيم المكاني والزماني واستكمال تهويد المسجد المبارك”.

وشدد على أنّ هذه العملية لم تكن الأولى ولن تكون الأخيرة في سياق الدفاع عن الأرض والمقدسات، مشيرًا إلى أن الشعب الفلسطيني لا يزال ضاغطًا على الزناد، دائم الاستعداد للاستنفار والدفاع عن الأقصى.

وقالت وكالة أنباء ” صفا ” الفلسطينية
أن حمادة دعا ، أبناء الشعب الفلسطيني إلى اقتفاء آثر الشيخ أبو شخيدم في البطولة والاستبسال، ومواصلة استهداف قوات الاحتلال والمستوطنين المجرمين في كل المواقع؛ حتى استعادة أرضنا وتحقيق حريتنا وصد العدو عن قدسنا وأقصانا.

قد يعجبك ايضا