المصدر الأول لاخبار اليمن

تواصل الفعاليات الاحتفائية بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد

 

صنعاء / وكالة الصحافة اليمنية //

 

تتواصل الفعاليات والانشطة الاحتفائية بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد 1444هـ ، حيث دُشنت اليوم  في مديرية بني مطر بمحافظة صنعاء، اليوم الخميس، فعاليات إحياء الذكرى القيت فيها العديد من الكلمات التي تطرقت إلى عظمة ما خلّده الشهداء من تضحيات في سبيل الله ومعركة الدفاع عن الوطن.

 

ونوهت  الكلمات بمواقف الشهداء وتضحياتهم، مشددة على أهمية تضافر الجهود لرعاية أسرهم وذويهم.

 

وفي السياق نظمت الهيئة النسائية الثقافية العامة بمديرية همدان بمحافظة صنعاء اليوم ، فعالية ثقافية بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد.

وأكدت كلمات الفعالية في منطقة مذبل، إلى عظمة ومكانة الشهداء ومنزلتهم الرفيعة والتضحيات التي بذلوها دفاعاً عن الأرض والعرض والسيادة الوطنية.

ودعت الكلمات إلى استلهام العبر من رحلة عطاء وكفاح وتضحية الشهداء في سبيل الانتصار للوطن، مؤكدة أن تلك التضحيات ستظل رمزا للعزة والكرامة على مر التاريخ.

 

الى ذلك نظم فرعا شركتي النفط والغاز في محافظة الحديدة، اليوم ، فعالية خطابية في الذكرى السنوية للشهيد تحت شعار “رجال صدقوا ما عاهدوا الله عليه

وفي الفعالية، أكد وكيل أول المحافظة، أحمد البشري، أهمية إحياء ذكرى الشهيد لاستلهام بطولات وتضحيات الشهداء في الدفاع عن الوطن ومكتسباته، مشيراً إلى أن ما قدّمه الشهداء في معركة الدفاع عن سيادة وحرية الوطن يجب أن يرسخ كل معاني التضحية والفداء.

قد يعجبك ايضا