المصدر الأول لاخبار اليمن

كاتب صحفي شهير يصف مسؤولي حكومة التحالف بأوصاف مقذعة لهذا السبب

عدن / وكالة الصحافة اليمنية //

 

فتح رئيس تحرير صحيفة “عدن الغد” التابعة للتحالف، الكاتب الصحفي فتحي بن لزرق، النار على مسؤولي الحكومة الموالية للتحالف، واصفا إياهم بـ “شلة الصعاليك”، ومختلف الألفاظ النابية.

 

وأكد بن لزرق، في منشور له على “وسائل التواصل الاجتماعي، وتداولته مواقع جنوبية موالية للتحالف، أن المسؤولين في حكومة التحالف نهبوا حقوق الشعب اليمني طوال الـ 8 سنوات، متهما إياهم بـ”العهر” وقضاء السهرات الحمراء بآلاف الدولارات في مراقص إسطنبول ودبي والقاهرة.

 

وقال بن لزرق: “مليارات الدولارات في العام الواحد توزع رواتب للمسئولين والقيادات وجيوش طويلة من “الالفاظ النابية” تتحفظ “وكالة الصحافة اليمنية على ذكرها، معتبرا أن المصطلحات الواردة في حديثه ليست من أخلاقه ولكن كما وصفها بـ”الحقائق وهذا الوقائع”.

 

وأضاف مخاطا أبناء الشعب اليمني:” أنت منذ 8 سنوات وأكثر من ذلك وكل ايراداتك منهوبة، ونفطك منذ 8 سنوات وأكثر، لم يذهب دولار واحد منه إلى أي خزينة حكومية”.

 

ووصف بن لزرق مسؤولي الحكومة الممولة من التحالف، التي يرأسها معين عبدالملك، بقوله:” هؤلاء قطاع من الشواذ والعاهرات واي توصيف خارج هذا السياق غير واقعي ولا منصف، هم هكذا ولن يكونوا الا كما نصفهم”.

 

وأفاد بن لزرق “منذ 8 سنوات وجرمهم هذا يحدث بحق شعب صابر ومكافح ومريض ومتعب ومحطم ومدمر وموجوع”، وأن “جريمة قوائم الابتعاث الخارجي ذرة رمل من جبال فساد مدمر”.

 

وبين أن “مليارات الدولارات من الإيرادات تذهب الى الخارج كل يوم، وكل فلس يدفعه المواطن من عرق جبينه يأخذه هؤلاء بشكل او بأخر”.

 

وأشار إلى أن نشر ملفات الابتعاث لوزارة التعليم العالي في حكومة التحالف، بعد اقالة الوزير لمدير “الابتعاث السارق”، لما كشفت الأسرار.

 

وتساءل بن لزرق “ماذا لو اختلف وزير آخر مع سكرتيره، ماذا لو اختلف وزير ثاني مع حسناء بدائرته المالية، وماذا لو اختلف وزير ثالث مع سفير موثوق به، شلة الصعاليك هذه تنهب بلا حسيب ولا لارقيب”، في ظل غياب دولة المؤسسات.

 

قد يعجبك ايضا