المصدر الأول لاخبار اليمن

خبر صادم للمصريين: محمد صلاح يعود إلى القاهرة

رياضة: وكالة الصحافة اليمنية وصل محمد صلاح، نجم منتخب مصر، إلى مطار القاهرة، مساء أمس الأربعاء، قادمًا من فالنسيا الإسبانية، للحصول على إجازة قصيرة، قبل السفر مع بعثة الفراعنة إلى مونديال روسيا. وكان صلاح يقضي فترة علاج وتأهيل، في العاصمة الإسبانية مدريد، بعدما أصيب في الكتف، خلال نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث تحوم شكوك حول […]

رياضة: وكالة الصحافة اليمنية
وصل محمد صلاح، نجم منتخب مصر، إلى مطار القاهرة، مساء أمس الأربعاء، قادمًا من فالنسيا الإسبانية، للحصول على إجازة قصيرة، قبل السفر مع بعثة الفراعنة إلى مونديال روسيا.
وكان صلاح يقضي فترة علاج وتأهيل، في العاصمة الإسبانية مدريد، بعدما أصيب في الكتف، خلال نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث تحوم شكوك حول مشاركته في لقاء أوروجواي، بالجولة الأولى من دور المجموعات لكأس العالم، يوم 15 يونيو/حزيران الجاري.
وتعرض محمد صلاح لإصابة قوية في مفصل الكتف، إثر تعرضه لالتحام عنيف من سيرجيو راموس قائد فريق ريال مدريد الإسباني في نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، ليخرج اللاعب بعد قرابة 30 دقيقة من انطلاق المباراة.
وقال جهاز المنتخب المصري إن صلاح وصل للقاهرة اليوم وتوجه إلى مسقط رأسه في نجريج بمدينة بسيون قبل الانضمام لمعسكر المنتخب المصري.
وأضاف الجهاز أن اللاعب سيقضي في بلدته غدا الخميس وبعد غد الجمعة، على أن ينضم لمعسكر الفريق يوم السبت القادم، قبل أن يخوض المران الأخير للمنتخب الملقب بـ(الفراعنة) مساء اليوم نفسه قبل السفر إلى روسيا للمشاركة في نهائيات كأس العالم التي ستنطلق الأسبوع المقبل.
ويسابق محمد صلاح الزمن للحاق بالمباراة الأولى لمنتخب مصر في المونديال أمام منتخب أوروجواي يوم 15 حزيران/يونيو الجاري ضمن مباريات المجموعة الأولى بمرحلة المجموعات في البطولة التي تضم أيضا منتخبي روسيا والسعودية.

قد يعجبك ايضا