المصدر الأول لاخبار اليمن

وزير الشباب يؤكد على أهمية تطوير العمل الإداري والرياضي خلال الموسم الجديد

صنعاء/ وكالة الصحافة اليمنية//

أكد وزير الشباب والرياضة محمد حسين المؤيدي على أهمية تظافر الجهود خلال العام الجديد 2023 من أجل تطوير العمل الإداري، للنهوض بالجانبين الرياضي والشبابي، بشكل يتناسب مع الطموحات والخطط المطروحة التي تصب في صالح شباب الوطن.

جاء ذلك خلال اجتماعه بموظفي الوزارة صباح اليوم، حيث قال: إن العام المنصرم، شهد تنوعًا في العمل الرياضي والشبابي وتم تنفيذ العديد من الفعاليات على مستوى المحافظات اليمنية.
وأشار المؤيدي إلى أن تطبيق ما جاء في مدونة السلوك الوظيفي هو أحد أسس العمل النموذجي وفق ضوابط مهنية تضمن حقوق الجميع في مختلف مجالات العمل، وأن المدونة جاءت لخدمة الموظف، وفق حقوقه المدنية.

ووجه وزير الشباب قطاعات وإدارات الوزارة بتقديم خططهم وتصوراتهم المالية للموسم الجديد، من أجل اعتمادها وتسهيل أي عراقيل قد تواجههم، ورفدهم بمتطلبات نجاح هذه الأنشطة والبرامج.
ودعا وزير الشباب موظفي الوزارة إلى العمل بروح الفريق الواحد، وشدد على ضرورة إشراكهم في كافة الأعمال وعدم احتكارها للبعض أو تقليصها في أفراد، كون العمل الوزاري عمل مؤسسي يقوم على عاتق الجميع، لافتًا إلى أهمية توثيق كافة الأنشطة في تقارير شهرية من قبل القطاعات والإدارات العامة.

وكان وزير الشباب قد استمع إلى عدد من اقتراحات وأطروحات موظفي وزارة الشباب، ووعد بالنظر فيها ومعالجتها بما لا يخالف قواعد العمل الإداري.

تصوير/عبد الله الدرة/

قد يعجبك ايضا