المصدر الأول لاخبار اليمن

ذمار .. الحوثي يترأس لقاءً موسعاً لإستعراض الوضع الإداري والخدمي

ذمار / وكالة الصحافة اليمنية //

رأس عضو المجلس السياسي الأعلى محمد علي الحوثي لقاءً موسعاً لقيادة السلطة المحلية والتنفيذية والقضائية والأمنية والشخصيات الاجتماعية في محافظة ذمار.

واستعرض اللقاء الذي ضم مستشار المجلس السياسي الأعلى محمد حسين المقدشي ومحافظ ذمار محمد ناصر البخيتي وعدداً من أعضاء مجلس الشورى ووكلاء المحافظة وقيادة السلطة القضائية والأمنية وأعضاء المكتب التنفيذي وشخصيات اجتماعية، الوضع الإداري والخدمي والاجتماعي بالمحافظة.

 

وفي اللقاء أكد  الحوثي  أن العدو يعمل على شقين، مؤامرة لأجل تمزيق الصف الداخلي بما فيها إثارة النعرات الحزبية والطائفية والمناطقية والثارات، والثاني فرض حصار وإطباق الخناق حتى تنهار الخدمات والمؤسسات.. مؤكداً أهمية  أن يتحلى أبناء الشعب اليمني  بالوعي وفهم ما يجري على مستوى الوطن والإقليم  .

وعبر محمد علي الحوثي عن ثقته في أن يكون لأبناء ذمار اليد الطولى في الدفاع عن الوطن، والنهوض بهذه المحافظة الزراعية .. وأضاف” ننظر إلى المحافظة بإكبار وإعزاز وسيكون لها الدور الكبير في حلحلة قضايا الثارات وتحسين المجتمع تنموياً .

فيما أكد مستشار المجلس السياسي الأعلى المقدشي، أهمية اللقاء مع قيادة السلطة المحلية والقضائية والمكتب التنفيذي من أصحاب الكفاءات والقدرات سواء في إعداد الدراسات والخطط التنموية أو تنفيذ الأعمال.

وذكر أن ذمار حصلت خلال الفترة السابقة على نسبة جيدة من المشاريع الخدمية والزراعية والصحية والمياه وبحاجة للمزيد .. لافتاً إلى أهمية مضاعفة العمل وتواجد مدراء المكاتب التنفيذية في مقرات أعمالهم لضمان تلافي أي إشكاليات.

بدوره استعرض محافظ ذمار البخيتي جهود السلطة المحلية في تصحيح العمل الإداري وتعزيز مستوى الخدمات والعمل التنموي وحل القضايا المجتمعية .. مشيرا إلى توجيهات قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى في لقائه الأخير بمحافظة إب وأهمية تنفيذها.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com