المصدر الأول لاخبار اليمن

حكومة صنعاء تقر المقاطعة الإقتصادية لمنتجات الدول المسيئة للمقدسات الإسلامية

صنعاء / وكالة الصحافة اليمنية //

أقرت حكومة صنعاء خلال اجتماعها اليوم – الاحد –  مشروع قرار المقاطعة الإقتصادية  للدول المسيئة للمقدسات الاسلامية .

واستمعت الحكومة إلى موجهات قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، في خطابه بمناسبة ذكرى جمعة رجب 1444هـ، بشأن اتخاذ إجراءات وتدابير ضد الإساءات المتكررة لتلك الدول وكل دولة سيبدر منها إساءة للقرآن الكريم ورسولنا صلى الله عليه وعلى آله و وسلم.

وفي مقدمة تدابير المقاطعة الاقتصادية لها ، التوعية الشاملة بالتزامن مع نشاط توعوي إعلامي إرشادي ثقافي بأهمية سلاح المقاطعة والتحرك الرسمي والشعبي الواضح والرفض لهذا النهج العدائي الذي تمارسه عدد من الدول الغربية ضد الإسلام والمسلمين ورموزنا المقدسة، باعتبار ذلك استهدافا لنا كشعب اليمن وعامة المسلمين.

وأقرت الحكومة  مشروع قرار المقاطعة على ضوء موجهات قائد الثورة والمذكرات المقدمة من قبل أمانته العامة حول النقاط الرئيسية لمشروع قرار المقاطعة، والأوراق المقدمة من الوزارات حول مقاطعة استيراد السلع من الشركات والدول المسيئة والمعادية للإسلام والمسلمين.

كما أقرت الحكومة  مقاطعة البضائع الأمريكية والإسرائيلية والسويدية والهولندية والدنماركية، وأي دولة تنتهج نفس التوجه وتنتهك بأي شكل من الأشكال المقدسات الإسلامية ووفقا لاعتبارات واضحة أهمها توجه الدول نحو محاربة الإسلام والعداء الواضح والصريح لرموزه ومقدساته، وكذا الإقدام على تلك الممارسات الإجرامية تحت حماية السلطات الرسمية في تلك الدول .

قد يعجبك ايضا