المصدر الأول لاخبار اليمن

عذاب الأسر في الساحل الغربي الام بلا حدود

    خاص / وكالة الصحافة اليمنية هرباً من التصعيد الذي يجريه الاحتلال لاقتحام منطقة الجاح ، بعد أن طرد منها على يد الجيش اليمني الجمعة الماضية، حملت اسر الصيادين الفقراء من اهالي منطقة الجاح ملابسها في صرر بالية ، وحاولت النجاة بالتوجه صوب مدينة الحديدة. لكن طيران التحالف كان لهم بالمرصاد، فلا هو تركهم […]

 

 

خاص / وكالة الصحافة اليمنية

هرباً من التصعيد الذي يجريه الاحتلال لاقتحام منطقة الجاح ، بعد أن طرد منها على يد الجيش اليمني الجمعة الماضية، حملت اسر الصيادين الفقراء من اهالي منطقة الجاح ملابسها في صرر بالية ، وحاولت النجاة بالتوجه صوب مدينة الحديدة.

لكن طيران التحالف كان لهم بالمرصاد، فلا هو تركهم بأمان في منازلهم ، ولا سمح لهم بالنزوح إلى أماكن اكثر امناً.

فخلال رحلة العذاب المضنية التي كان يقوم بها الأهالي اليوم الأحد من منطقة الجاح في حر صيف ساحل البحر الأحمر، لاحقتهم الطائرات، وقصفتهم .

مما ادى إلى إصابة عدد من منهم بجروح متفاوتة بينهم أطفال  .

مصادر محلية أوضحت “لوكالة الصحافة اليمنية ”  أن طيران التحالف استهدف مواطنين أثناء نزوحهم من منطقة الجاح بمديرية بيت الفقية بمحافظة الحديدة ما أدى إلى إصابة عدد منهم بينهم أطفال.

كان على الأهالي النازحين أن يتفرقوا بسرعة وهلع على جوانب الطريق الاسفلتي ، ويختفون بين الاشجار خوفاً من أن يمزقهم الطيران ، خصوصاً أن الطيران يتعامل بشكل هستيري لا يفرق فيه بين اسر نازحة تسير على الأقدام ، واي شيء اخر.

وبحسب كلام الاهالي “لولا تدخل سريع من بعض مقاتلي الجيش اليمني لإسعاف الجرحى لظلوا ينزفون حتى يفارقون الحياة على الطريق العام الذي بات مهجوراً خوفاً من قصف الطيران لكل من يعبر فيه”.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com