المصدر الأول لاخبار اليمن

المشاط يتفقد مستوى الخدمات وتنفيذ المشاريع بالأمانة ومحافظة صنعاء

صنعاء / وكالة الصحافة اليمنية //

قام  رئيس المجلس السياسي الأعلى مهدي المشاط  اليوم، بزيارة ميدانية لتفقد مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين في أمانة العاصمة ومحافظة صنعاء.

واطلع الرئيس المشاط ومعه مستشار المجلس السياسي الأعلى محمد مفتاح، وأمين العاصمة حمود عباد، ومحافظ صنعاء عبدالباسط الهادي، ومدراء المكاتب الخدمية، على سير تنفيذ مشاريع الطرق والتحسين وأعمال السلامة المرورية، وقنوات تصريف مياه الأمطار، وغيرها من المشاريع الخدمية.

ووجه أمين العاصمة ومحافظ صنعاء ومدراء المكاتب التنفيذية بالنزول الميداني للاطلاع على الواقع العملي، وتشخيص مكامن الخلل وأوجه القصور في بعض المشاريع، والعمل على معالجتها.

وأكد الرئيس المشاط، على أهمية تعزيز مستوى الخدمات العامة، والاهتمام بصيانة الطرق أولاً بأول.. حاثا على استكمال مشاريع تصريف مياه الأمطار والسيول وتنظيف القنوات الجاهزة من الأتربة قبل موسم الأمطار.

كما أكد على ضرورة وضع حلول للتخفيف من الازدحام المروري، والاهتمام بأعمال السلامة المرورية، والنظافة وتحسين المظهر الجمالي والحضاري للعاصمة صنعاء بما يليق بها كعاصمة للجمهورية اليمنية.

وحث الرئيس المشاط على توعية المواطنين بعدم رمي المخلفات في قنوات تصريف مياه الأمطار والسيول، كونها تتسبب في انسدادها وتجمع المياه في الأحياء والحارات.

وشدد على ضرورة الاهتمام بالتشجير وخصوصا مع بداية الموسم، والحرص على تشجير شوارع المدن في المحافظات، وتشجيع المواطنين على ذلك.

وأشاد بما تحقق من إنجازات على مستوى النظافة والطرقات، وحث على تكريم المدراء الناجحين في أعمالهم.

ووجه الرئيس المشاط أمين العاصمة ومحافظ صنعاء بتكريم المدراء الناجحين في أعمالهم.

قد يعجبك ايضا