المصدر الأول لاخبار اليمن

مليشيا “الانتقالي” تفرض إدارة جديدة لمستشفى الصداقة في عدن

عدن/ وكالة الصحافة اليمنية //

 

أقدمت مليشيا “الانتقالي الجنوبي” الممولة من الإمارات، اليوم الثلاثاء، على اقتحام مستشفى الصداقة التعليمي في مدينة عدن، متسببة بحالة من الهلع والرعب في صفوف المرضى.

 

وقالت مصادر طبية بالمستشفى، :”إن المليشيا اقتحمت مكتب مدير المستشفى الدكتورة كفاية الجازعي، وإدخال مديرة جديدة تدعى رجاء مسعد بقوة السلاح”.

 

وأضافت المصادر أن مدير الصحة في عدن التابع لـ”الانتقالي” استعان بمليشيا المنشآت، لكسر باب مديرة المستشفى الجازعي، والعبث بمحتوياته.

 

وأكدت المصادر أن حادثة اقتحام المستشفى لاقت سخط واستهجان من موظفي المستشفى والكادر الطبي والتمريضي، واصفة إياها بأعمال البلطجة التي خلفت الهلع والرعب بين المرضى ومرافقيهم.

 

وفي اول تعليق لها على اقتحام مكتبها، أفادت كفاية الجازعي أن قرار اقالتها من إدارة المستشفى، وتعيينها مديرا لمركز الطوارئ التوليدية والمواليد غير مقبول، مبينة أنها مدير محوري ومن حقها التدرج للوظائف للأعلى وليس للأدنى”.

 

يأتي ذلك عقب قيام مواطن من أبناء الصبيحة استئجار مجاميع مسلحة من مليشيا “الانتقالي” مدفوعي الأجر، لاختطاف مواطن آخر في عدن، كشفت مدى الفوضى والانفلات الأمني الذي تشهده المدينة منذ منتصف العام 2015م.

 

قد يعجبك ايضا