المصدر الأول لاخبار اليمن

الدفاع أول المتأهلين لدور الـ 16 في بطولة الوزارات بصنعاء

صنعاء / وكالة الصحافة اليمنية //

 

تأهل فريق وزارة الدفاع إلى دور الـ 16 في البطولة الأولى للوزارات والهيئات والمؤسسات الحكومية لكرة القدم على كأس الشهيد الصماد، التي تنظمها وزارة الشباب بدعم صندوق رعاية النشء والشباب.

 

وجاء بلوغ الدفاع إلى دور الـ 16 عقب فوزه على فريق وزارة الإدارة المحلية بهدفين دون مقابل، في اللقاء الذي جمعهما اليوم الثلاثاء على ملعب مدينة الثورة ضمن الجولة الثانية للمجموعة الثانية.

 

وحسم الدفاع نتيجة المباراة في شوطها الأول بهدفي خالد الحبيشي، ليضمن صدارة المجموعة والتأهل كأول الواصلين لدور 16، فيما تجمد رصيد الإدارة المحلية عند الثلاث النقاط.

 

وفي اللقاء الثاني لذات المجموعة تفوق فريق الهيئة العامة للتأمينات، على نظيره هيئة المساحة الجيولوجية بخمسة أهداف دون رد، وضع اللاعب رائد الضياني فريقه في المقدمة بالهدف الأول، قبل أن يضيف زميله محمد الفايق الهدف الثاني قبل انتهاء الشوط الأول.

 

وفي الشوط الثاني أضاف محمد الخدري، الهدف الثالث للتأمينات، قبل أن يعود رائد الضياني ليسجل الرابع والخامس في اللقاء.

 

بهذه النتيجة حقق التأمينات أول ثلاث نقاط له في المنافسة، بينما لازال المساحة الجيولوجية في ذيل المجموعة بدون نقاط.

 

وتتواصل منافسات البطولة التي تنظمها وزارة الشباب والرياضة بدعم صندوق رعاية النشء والشباب، يوم غدٍ الأربعاء بإقامة مباراتين ضمن الجولة الثانية عن المجموعة السادسة، يلتقي في الأولى فريق النقل مع الكهرباء، وفي المباراة الثانية يواجه فريق وزارة العدل مع الخدمة المدنية.

 

قد يعجبك ايضا