المصدر الأول لاخبار اليمن

الاتصالات يتصدر المجموعة الخامسة والإعلام ينافس على كأس الشهيد الصماد

صنعاء / وكالة الصحافة اليمنية //

 

تأهل فريق وزارة الاتصالات إلى دور الـ16 للبطولة الأولى للوزارات والهيئات والمؤسسات الحكومية لكرة القدم، على كأس الشهيد الصماد، بفوزه على وزارة الأشغال بهدفين لهدف، في اللقاء الذي جمعهما، اليوم، على ملعب مدينة الثورة ضمن الجولة الثانية للمجموعة الخامسة.

 

ووضع اللاعب علي النويرة فريق الاتصالات في المقدمة بهدف أول، وضاعف محمد جحاف النتيجة بإحرازه الهدف الثاني، وفي الشوط الثاني من المباراة سجل عبدالعزيز حمران الهدف الوحيد للأشغال.

 

بهذه النتيجة، رفع الاتصالات رصيده إلى ست نقاط في صدارة المجموعة، وتجمد رصيد الأشغال عند النقاط الثلاث، في الوصافة بفارق الأهداف عن وسائل الإعلام.

 

وفي المباراة الثانية، أنعش فريق الإعلام آماله في المنافسة على التأهل، بفوز ثمين على وزارة الزراعة بهدفين دون رد، سجلهما جلال الذماري.

 

وبهذه النتيجة، رفع فريق الإعلام رصيده إلى 3 نقاط، فيما لازال فريق الزراعة في المركز الرابع دون نقاط.

 

وتتواصل منافسات البطولة، التي تنظمها وزارة الشباب بدعم صندوق رعاية النشء والشباب، غداً الإثنين، بإقامة مباراتين ضمن الجولة الثانية للمجموعة الرابعة، حيث يلتقي في المباراة الأولى فريق وزارة الثروة السمكية نظيره وزارة المالية، وفي المباراة الثانية يواجه فريق الهيئة العامة للأوقاف فريق وزارة الداخلية.

 

قد يعجبك ايضا