المصدر الأول لاخبار اليمن

السعودية تسخر من تحذيرات “المقاومة الجنوبية” وتصف قائدها بـ”الإرهابي الجبان”

خاص / وكالة الصحافة اليمنية //

 

وجهت السعودية اليوم الإثنين، اتهامات خطيرة لقائد ما يسمى” المقاومة الجنوبية” عبدالناصر البعوة “أبو همام اليافعي”، عقب إعلانه عدم عودة رئيس مجلس الرياض الرئاسي، رشاد العليمي إلى عدن.

 

وقال السياسي المقرب من المخابرات السعودية “سعد بن محمد العمري”،: في تغريدة له على “تويتر” رصدتها “وكالة الصحافة اليمنية”،  “إن المدعو أبوهمام، عضو تنظيم القاعدة، المتهم في اختطاف القنصل السعودي بعدن عام ٢٠١٠ والفار من العدالة”.

 

وأضاف العمري أن أبو همام اليافعي “تم تعيينه قائداً للمقاومة الجنوبية في عهد القادمين من أدغال التاريخ”، واصفا إياه بالإرهابي الجبان.

 

وأشار العمري، إلى أن أبو همام “إرهابي جبان” لا يستطيع تهديد ما اسماه “قائد المجلس الرئاسي” والحكومة التابعة للتحالف، الا من داخل صندقته وهو سكران، وفق تغريدة العمري.

واختتم المغرد السعودي حديثه بهاشتاج تحت عنوان “الرمح غالي والفريسة ذبابة”، في تهديد مباشر لاغتيال القيادي اليافعي.

 

يأتي ذلك عقب إعلان القيادي في “المقاومة الجنوبية” عدم عودة رشاد العليمي والحكومة التابعة للتحالف إلى عدن، معتبرا أن “الشرعية” اليوم في عدن هي لـ”المقاومة الجنوبية”،

 

وطالب القيادي أبو همام اليافعي مسلحي المقاومة بمواجهة التحديات في كافة المحافظات الجنوبية، عقب تهميش القضية الجنوبية من العليمي وترحيل الحلول إلى مرحلة مقبلة، دون اشراك مكونات جنوبية في ما اسماها “المشاورات السياسية”.

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com