المصدر الأول لاخبار اليمن

صنعاء.. الشباب والنفط يصعدان إلى دور الـ 16 في بطولة الوزارات

صنعاء / وكالة الصحافة اليمنية //

 

تمكن فريقا وزارة الشباب وشركة النفط اللحاق بركب الفرق المتأهلة إلى دور الـ16 في البطولة الأولى للوزارات والهيئات والمؤسسات الحكومية على كأس الشهيد الصماد، تنظمها وزارة الشباب بدعم صندوق رعاية النشء والشباب.

 

وجاء تأهل فريق الشباب، بعد اكتساح شباك فريق وزارة التعليم العالي بستة أهداف لهدفين، في اللقاء الذي جمعهما اليوم الثلاثاء على ملعب مدينة الثورة ضمن الجولة الرابعة للمجموعة الأولى.

 

وافتتح فريق وزارة الشباب مهرجان الأهداف مبكراً عبر لاعبه وليد الرضي الذي تكفل بإحراز الهدفين الثاني والثالث، وأنهى حسن المؤيدي الشوط الأول بتسجيله الهدف الرابع.

 

وفي الشوط الثاني تمكن فريق التعليم العالي من تسجيل هدفين عبر محمد الحيمي وكمال الهمداني، لكن جلال القطاع وعبده الإدريسي، عزّزا النتيجة بتسجيلهما الهدفين الخامس والسادس، لينتهي اللقاء بفوز فريق وزارة الشباب 6-2.

 

بهذه النتيجة رفع فريق الشباب رصيده إلى 10 نقاط في صدارة المجموعة الأولى، في حين ظل التعليم العالي في أسفل ترتيب المجموعة بدون نقاط.

 

فيما تأهل فريق شركة النفط على حساب رئاسة الوزراء بثلاثية نظيفة، سُجلت عن طريق صالح الشهري هدفين ومراد الرداعي، ليرفع رصيده إلى سبع نقاط في الوصافة، بينما تجمد رصيد رئاسة الوزراء عند الثلاث النقاط.

 

وتتواصل منافسات البطولة يوم غدٍ الأربعاء بإقامة مباراتين ضمن الجولة الثالثة للمجموعة السابعة يلتقي في المباراة الأولى فريق وزارة النفط مع فريق وزارة الخارجية، ويلعب مصلحة الجمارك آخر مباراة في دور المجموعات أمام وزارة التعليم الفني.

 

قد يعجبك ايضا