المصدر الأول لاخبار اليمن

فريق الإدارة المحلية يلتحق بالمتأهلين لدور الـ16 على كأس الشهيد الصماد

صنعاء / وكالة الصحافة اليمنية //

 

التحق فريق الإدارة المحلية بركب المتأهلين إلى دور الـ 16 للبطولة الأولى للوزارات والهيئات والمؤسسات الحكومية، التي تنظمها وزارة الشباب بدعم صندوق رعاية النشء بمشاركة 29 فريقا.

 

جاء تأهل الإدارة المحلية لهذا الدور 16، رغم تعادله الإيجابي بهدف لمثله أمام الهيئة العامة للتأمينات، في اللقاء الذي جمعهما اليوم على ملعب مدينة الثورة الرياضية، ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة الثانية.

 

وأنهى فريق الإدارة المحلية الشوط الأول، متقدماً بهدف دونه إبراهيم العماري الذي استغل خطأ حارس التأمينات بعدما أفلتت الكرة من يديه وتابعها في الشباك، قبل أن يعّدل التأمينات النتيجة بواسطة لاعبه زكريا الخداري مطلع الشوط الثاني.

 

وكان فريق وزارة الدفاع المتأهل سلفاً لدور الـ16، دّك شباك فريق هيئة المساحة الجيولوجية بسبعة أهداف نظيفة أحرزها خالد الحبيشي “أربعة أهداف”، فواز الصايدي محمد السروري، ويحيى حوبان.

 

بهاتين النتيجتين رفع الدفاع رصيده في كرسي الصدارة بتسع نقاط بالعلامة الكاملة، وجاء الإدارة المحلية ثانياً بأربع نقاط، متفوقاً على التأمينات الذي حل ثالثاً، بفارق الأهداف، وظل فريق هيئة المساحة الجيولوجية في المركز الأخير دون نقاط.

 

وتتواصل منافسات البطولة بعد غدٍ السبت بلقاءين لحساب الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة الأولى، يلتقي في الأولى شركة النفط مع وزارة الصحة، ويلعب في الثانية وزارة التعليم العالي مع رئاسة الوزراء.

 

قد يعجبك ايضا