المصدر الأول لاخبار اليمن

كوشنر يتوجه إلى السعودية ومصر لمناقشة “صفقة القرن”

// وكالة الصحافة اليمنية // أكدت مصادر إسرائيلية أن صهر الرئيس الأمريكي، جاريد كوشنر، سيتوجه إلى منطقة الشرق الأوسط، الأسبوع القادم لعرض “صفقة القرن” على قادة ورؤساء المنطقة. وقالت القناة السابعة الإسرائيلية، مساء اليوم الثلاثاء،: أن صهر الرئيس دونالد ترامب، سيطير إلى منطقة الشرق الأوسط الأسبوع القادم ليعرض “صفقة القرن” على قادة ورؤساء منطقة الشرق […]

// وكالة الصحافة اليمنية //

أكدت مصادر إسرائيلية أن صهر الرئيس الأمريكي، جاريد كوشنر، سيتوجه إلى منطقة الشرق الأوسط، الأسبوع القادم لعرض “صفقة القرن” على قادة ورؤساء المنطقة.

وقالت القناة السابعة الإسرائيلية، مساء اليوم الثلاثاء،: أن صهر الرئيس دونالد ترامب، سيطير إلى منطقة الشرق الأوسط الأسبوع القادم ليعرض “صفقة القرن” على قادة ورؤساء منطقة الشرق الأوسط، من بينها مصر والسعودية وإسرائيل، وذلك بعد انتهاء قمة سنغافورة بين الرئيسين، الأمريكي والكوري الشمالي.

وذكرت القناة الاسرائيلية على موقعها الإلكتروني أن الطرف الأمريكي يرغب في سماع آراء قادة ورؤساء منطقة الشرق الأوسط حول خطة السلام الأمريكية، المعروفة باسم “صفقة القرن، حيث سيتوجه كوشنر إلى القاهرة ويلتقي بالمسؤولين المصريين وكذلك السعوديين ومنها إلى إسرائيل، حيث يحضر ومعه المبعوث الخاص للشرق الأوسط، جيسون جرينبلات.

يشار إلى أن السفير الأمريكي في إسرائيل، ديفيد فريدمان، قد طار الأحد، إلى البيت الأبيض، لمناقشة الصفقة نفسها.

قد يعجبك ايضا