المصدر الأول لاخبار اليمن

الشباب والنفط يتأهلان لربع نهائي بطولة الوزارات والمؤسسات الحكومية

خاص / وكالة الصحافة اليمنية //

 

بلغ فريقا وزارتي الشباب، والنفط ربع نهائي البطولة الأولى للوزارات والهيئات والمؤسسات الحكومية لكرة القدم، التي تنظمها وزارة الشباب على كأس الشهيد الصماد، بدعم صندوق رعاية النشء.

جاء تأهل وزارة الشباب لربع النهائي، عقب فوزه على وزارة الخارجية بثلاثة أهداف مقابل هدف في اللقاء الذي جمعهما اليوم على ملعب مدينة الثورة.

الشوط الأول من المواجهة انتهى بتقدم الشباب بهدفين، حيث افتتح حسن المؤيدي النتيجة برأسية متقنة، وضاعف وليد الرضي النتيجة بهدف ملعوب بعدما تناقل الكرة مع زميله الذي مررها له وأكملها في الشباك.

وفي الشوط الثاني سجل محمد جمال الخولاني الهدف الثالث لوزارة الشباب من متابعة كرة داخل منطقة الجزاء، وقلص الخارجية النتيجة محمد علامة بهدف إثر تسديدة سكنت المرمى.

واختارت اللجنة الفنية لاعب وزارة الشباب وليد الرضي كأفضل لاعب في اللقاء.

وتأهل للدور ذاته فريق وزارة النفط، بفوزه على وسائل الإعلام بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

افتتح لاعب النفط عبدالغني طامش أهداف اللقاء بتسديدة مخادعة، وعاد اللاعب ذاته وسجل الهدف الثاني من تسديدة قوية، وانتهى الشوط الأول بتسجيل ثالث الأهداف عبر يحيى المسحاني.

وفي الشوط الثاني سجل غمدان الشوكاني الهدف الأول للاعلام برأسية مخادعة، وأضاف محمد اليماني الهدف الثاني للاعلام.

ونال حارس مرمى النفط أديب حيدره جائزة أفضل لاعب في المباراة.

وتتواصل منافسات دور ال 16، غدا الجمعة بإقامة مباراتين، تجمع الأولى وزارة الدفاع بنظيره وزارة النقل، وفي المباراة الثانية يواجه فريق وزارة الكهرباء منافسه الإدارة المحلية.

قد يعجبك ايضا