المصدر الأول لاخبار اليمن

الشباب ورئاسة الجمهورية يبلغان نهائي بطولة الوزارات

صنعاء / خاص //

بلغ فريقا وزارة الشباب والرياضة ورئاسة الجمهورية، نهائي البطولة الأولى للوزارات والهيئات والمؤسسات الحكومية على كأس الشهيد الصماد، التي تنظمها وزارة الشباب بدعم صندوق النشء.

جاء تأهل وزارة الشباب للمباراة النهائية، عقب فوزه على وزارة الإدارة المحلية، بثلاثية نظيفة في اللقاء الذي جمعهما عصر اليوم على ملعب مدينة الثورة الرياضية ضمن المربع الذهبي للبطولة التي تستمر 40 يوما.

وافتتح مهاجم وزارة الشباب جلال القطاع النتيجة، بعدما تجاوز المدافع وسدد كرة قوية سكنت الشباك، قبل أن يضيف نفس اللاعب الهدف الثاني من رأسية محكمة، وقبل انتهاء اللقاء بلحظات عزز وليد الرضي النتيجة بتسجيله ثالث الأهداف.

ونال لاعب وزارة الشباب والرياضة وليد الرضي جائزة أفضل لاعب في المباراة سلمها عضو اللجنة الفنية الكابتن عادل السالمي.

فيما تأهل فريق رئاسة الجمهورية للدور ذاته على حساب وزارة الاتصالات بالفوز عليه بثلاثة أهداف لهدف، سجل أهداف الأول محمد الهجرة هدفين ومحمد البرام، في حين أحرز هدف الاتصالات الوحيد ابراهيم الهمداني بالخطأ في مرماه.

وحصل لاعب رئاسة الجمهورية ياسر العمري على جائزة أفضل لاعب في اللقاء سلمها عضو اللجنة الفنية الكابتن عبد الاله شريان.

ومن المقرر أن تقام المباراة النهائية الثلاثاء المقبل بين وزارة الشباب ورئاسة الجمهورية، في حين تجمع مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع بعد غد الاثنين بين فريقي وزارة الإدارة المحلية ووزارة الاتصالات.

قد يعجبك ايضا