المصدر الأول لاخبار اليمن

متحدث الحراك الثوري الجنوبي يكشف عن سيناريو محاكمة قيادات الانتقالي

خاص / وكالة الصحافة اليمنية //

 

كشف متحدث مجلس الحراك الثوري الجنوبي، عن تجهيزات لمحاكمة قيادات في “المجلس الانتقالي”، على رأسهم عيدروس الزبيدي، خلال الفترة الراهنة، جراء محاولة اغتيال رئيس “الحكومة” التابعة للتحالف، معين عبدالملك.

 

وأكد متحدث الحراك الثوري، محمد النعماني، أن رئيس الانتقالي وقع في ورطة العودة إلى عدن، مع بعض القيادات، مبينا أن هناك تجهيزات وترتيبات من أجل محاكمتهم، في إشارة منه إلى السيناريو القادم الذي تسعى إليه السعودية في عدن.

 

وأشار النعماني في تغريدة له على موقع “تويتر”، مساء اليوم الأربعاء، إلى أن من بين التهم الموجهة لقيادات “الانتقالي” ممثلة برئيس المجلس عيدروس الزبيدي، التخطيط لمحاولة اغتيال رئيس الحكومة التابعة للتحالف معين عبدالملك، الإثنين الماضي في أبين.

 

واعتقلت القوات السعودية  8 اشخاص من قيادات فرع الانتقالي الجنوبي بمحافظة أبين على خلفية محاولة اغتيال رئيس الحكومة الموالية للتحالف، والذين تم ايداعهم أحد السجون،و تعرض بعضهم للضرب المبرح، حسب مصادر في المجلس الانتقالي.

 

واعترف ما يسمى “اركان محور أبين” التابع للانتقالي محمد منصور السعدي، بالفشل في منع معين عبدالملك من دخول زنجبار، موجها اتهامات للأخير السعي إلى إيقاع الفتنة بين القيادات الأمنية ومحور أبين التابع للانتقالي.

 

قد يعجبك ايضا