المصدر الأول لاخبار اليمن

الفريق الرويشان يوجه رسالة إنذار وتحذير للتحالف

صنعاء / وكالة الصحافة اليمنية //

وجه نائب رئيس الوزراء لشؤون الدفاع والامن  الفريق الركن جلال الرويشان رسالة إنذار وتحذير للتحالف  .

وقال الفريق الرويشان خلال فعالية نظمتها  وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة، ان احياء وزارة الدفاع ليوم الصمود الوطني يتضمن إرسال عدة رسائل الرسالة الأولى: لقائد الثورة، أن المؤسسة العسكرية ستبقى على عهدها ووعدها في تنفيذ توجيهات القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى بكل ما تملك من قدرات وطاقات في البر والبحر والجو وفي مسارح عمليات لا يتوقعها العدو ولا تخطر له على بال.

وأضاف “إن الرسالة الثانية لأبناء شعبنا اليمني، وهي أن المؤسسة العسكرية ستبقى صمام الأمان للوطن والشعب، ولن تتراجع عن تحقيق أهدافها في كل شبر من الأراضي اليمنية.

وتابع ” الرسالة الثالثة لدول العدوان، أن القوات المسلحة والأمن تستعد لدخول العام التاسع بإيمان أكبر وقدرات أكثر تطوراً وإمكانيات تغطي كافة السيناريوهات المحتملة وبنك أهداف أوسع وأشمل”.

واعتبر الفريق الرويشان، هذه الرسالة إنذاراً وتحذيراً لدول التحالف أن ما لم يحصلوا عليه خلال الثمان السنوات الماضية من المحال أن يحصلوا عليه خلال ثمان سنوات أخرى.

وأشار إلى “إن الرسالة الرابعة للمجتمع الدولي، أن الشعب اليمني شب عن الطوق وفي الوقت الذي يمد يده للسلام العادل والمشرف، لن يتنازل عن حقه في الحرية والسيادة والاستقلال ولن يسمح بالتدخل في شؤونه الداخلية ولا لأي قوة على وجه الأرض أن تسلبه حقوقه المشروعة والعادلة .

قد يعجبك ايضا