المصدر الأول لاخبار اليمن

وزير دفاع صنعاء يحذر التحالف من معركة حاسمة 

 

صنعاء / وكالة الصحافة اليمنية //

جدد وزير الدفاع بحكومة صنعاء  اللواء الركن محمد العاطفي  تحذيره لدول التحالف بالإنصياع لتحذيرات ، السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، ونصائحه بوقف الحرب العدوانية  ورفع الحصار والرحيل من كافة الأراضي اليمنية المحتلة .

جاء ذلك خلال زيارة وزير الدفاع لمقاتلي اللواء 82 مشاة، المرابطين في خطوط التماس في جبهة الطينة بمديرية ميدي في محافظة حجة.

وقال اللواء العاطفي: “نجدد تحذيرنا لدول العدوان بأنهم إذا لم ينصاعوا لتحذيرات قائد الثورة ونصائحه في وقف عدوانهم ورفع حصارهم والرحيل من الأراضي اليمنية المحتلة، فسيندمون كثيراً”، مؤكداً أن “المعركة القادمة ستكون معركة التمكين والحسم والفتح المبين”.

وعبّر وزير الدفاع عن فخر واعتزاز القيادة العسكرية بالأبطال الذين يدافعون عن الأرض والعرض والكرامة، مضيفا “سنكون سنداً لكم ومعكم ونمدكم وندعمكم ليس بالإمكانيات اللازمة لتحقيق التفوق القتالي فحسب، بل أيضا بدمائنا، وكل ما نمتلك لحماة الديار والسيادة والاستقلال .

وأشاد الوزير العاطفي بالروح المعنوية العالية للمرابطين في جبهة ميدي قائلا: “نبارك لكم الانتصارات الكبيرة، التي تحققت في هذه الجبهة قبل الهدنة، والعدوان طلب هذه الهدنة من أجل سرقة انتصاراتكم في الميدان، لكن لا قلق فالنصر قادم وقريباً بإذن الله، الذي بفضله وعونه وبحكمة القيادة تحققت المعجزات، وهُزمت أكبر آلة أمريكية غربية كونية على أيدي حماة اليمن الأشاوس، سنحرر الأرض اليمنية شبراً شبراً”.

قد يعجبك ايضا