المصدر الأول لاخبار اليمن

إصابة شابين فلسطينيين برصاص الإحتلال في جنين

فلسطين المحتلة/وكالة الصحافة اليمنية//

أصيب شابين فلسطينيين، فجر اليوم الخميس، برصاص جيش الإحتلال الإسرائيلي خلال اقتحام بلدة قباطية والزبابدة وجبع في قضاء مدينة جنين شمال الضفة الغربية المحتلة، فيما اندلعت اشتباكات مسلحة بين المقاومين وقوات الإحتلال.

وأفادت مصادر فلسطينية بإصابة شابين أحداهما في الفخذ جراء إطلاق قوات الإحتلال الرصاص نحوهم، مشيرةً إلى أن القوات اعتقلت الأسير المحرر زياد نزال من منزله في قباطية، واقتادته إلى جهة غير معلومة، بعد أن كبلت يداه وأغمضت عيناه.

واندلعت اشتباكات مسلحة مع قوات الإحتلال المعززة بالآلات العسكرية، حيث أطلق المقاومين اتجاه القوات المقتحمة وابلاً من الرصاص وتفجير عبوات محلية الصنع.

وانتشرت عناصر من قناصة جيش الإحتلال في عدة أماكن خلال الاقتحام الذي استمر لأكثر من نصف ساعة، ودفع الجيش بتعزيزات عسكرية من حاجز “دوتان” تجاه البلدة.

من جهته، أعلنت سرايا القدس – مجموعات قباطية، في بيان مقتضب، أن مجاهديها يخوضون اشتباكات مسلحة  أثناء تصديها لقوات الإحتلال التي اقتحمت بلدة قباطية في أكثر من محور.

وكانت سرايا القدس_ كتيبة جنين، قد اعلنت مساء أمس الأربعاء، تمكن مجاهدوها من استهداف جيب عسكري تابع لجيش الإحتلال في بلدة اليامون شمال غربي جنين، محققة إصابات مباشرة بين صفوف جنود العدو، الذي تكتم على خسائره البشرية والمادية.

قد يعجبك ايضا