المصدر الأول لاخبار اليمن

العيسي يخرج عن صمته ويكشف أسرار خطيرة حول الحكومة التابعة للتحالف

متابعات خاصة / وكالة الصحافة اليمنية //

 

 

وجه نائب مدير مكتب الرئيس المستقيل “هادي”، اتهامات لرئيس “الحكومة” التابعة للتحالف معين عبدالملك.

وقال رجل الأعمال والقيادي في الحكومة التابعة للتحالف، أحمد صالح العيسي، أن معين عبدالملك قام ببيع حقول النفط لشركات أجنبية بدل عن بترومسيلة الحكومية مقابل حصوله على مليون دولار شهريا.

 

واضاف العيسي إن ” رئيس الحكومة معين عبدالملك، هو من أفشل كل المشاريع والخطوات التي كانت تقوم بها السلطة الشرعية، وبمساعدة من التحالف”، مطالبا بإقالة معين عبدالملك، وعدم بقائه في رئاسة الحكومة.

 

وأضاف في لقاء متلفز مع قناة “المهرية” التي تبث من تركيا، أن “اليمن تعرضت لمؤامرة دولية كبيرة، أكبر من قدرة الأطراف المتصارعة على تجاوزها، بل وأكبر من حجم ونفوذ دول المنطقة، دون مزيد من التوضيح حيال هذه المؤامرة”.

 

وأعتبر العيسي أن الحكومة التابعة للتحالف، تقود البلاد إلى  الطريق الهلاك المحتوم، جراء سياستها الاقتصادية الفاشلة، متوقعا افلاسها في أي لحظة.

 

واوضح العيسي إلى أن رئيس الحكومة الموالية للتحالف، سلم قطاع الاتصالات في المحافظات المحتلة لشركة إماراتية مقابل 30%، وبيع حقول نفطية مهمة لشركات أجنبية بدلا عن بترومسيلة الحكومية مقابل حصوله على مليون دولار شهريا.

 

ولفت العيسي إلى أن “الحل في اليمن لن يأتي من الخارج بل من اليمنيين وحدهم”، داعيا إلى مصالحة داخلية للخروج باليمن من دوامة الصراع الحالية بعد ثمان سنوات من الحرب والدمار.

 

قد يعجبك ايضا