المصدر الأول لاخبار اليمن

السيد عبدالملك الحوثي يدعو أبناء الأمة الإسلامية لإحياء يوم القدس العالمي

/وكالة الصحافة اليمنية//

دعا السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي أبناء الأمة الإسلامية لإحياء يوم القدس العالمي، جاء ذلك في كلمة له اليوم الخميس خلال فعالية منبر القدس لقادة وشخصيات محور المقاومة.

وأكد السيد الحوثي أن الإمام الخميني أعلن يوم القدس العالمي من أجل أن تبقى قضية فلسطين حية في نفوس المسلمين،مشيرا إلى أن يوم القدس يأتي كي تبقى مشاعر الجهاد ورفض إسرائيل حية في نفوس المسلمين، ومن أجل يقظة الشعوب الإسلامية ويساهم في بحث الشعوب عن الرؤية الصحيحة للوصول إلى النتيجة المحتومة في الوعد الإلهي بتحقيق النصر الحاسم.

موضحا بأن يوم القدس هو يوم تعبئة عامة للمسلمين، وتذكير بمسؤولية التمسك بالموقف الحق والتصدي لليهود الصهاينة والعمل على دحر اليهود من أرض فلسطين كجهادٌ مقدس، والعداء لهم ومقاطعتهم كمسؤولية إيمانية وإنسانية.

وبين السيد القائد بأن شعبنا اليمني انطلاقا من هويته الإيمانية أنه متسمك بموقفه وحاضر في الساحات وكل المناسبات للتعبير عن موقفه.

وقال السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي أن شعبنا لم يتراجع عن موقفه إلى جانب الشعب الفلسطيني رغم حجم العدوان والاستهداف ويسعى للإسهام بكل ما يمكن في سبيل أداء واجبه الإيماني في الجهاد والمشاركة مع أحرار الأمة في المعركة الحاسمة، داعيا أبناء الأمة الإسلامية لإحياء يوم القدس العالمي.

قد يعجبك ايضا