المصدر الأول لاخبار اليمن

قيادة وزارة الشباب تلتقي بعثة منتخب الناشئين قبيل مغادرته صنعاء

صنعاء / وكالة الصحافة اليمنية //

التقى الوكيل المساعد لقطاع الرياضة الدكتور كمال الشريف اليوم، الجهاز الفني والإداري ولاعبي منتخب الناشئين لكرة القدم في ختام معسكرهم التدريبي ببيت الشباب بالعاصمة صنعاء، الذي استمر  قرابة الشهرين، أجرى المنتخب خلالها تدريباته ومبارياته التجريبية مع عدد من أندية أمانة العاصمة.

وفي حفل التوديع الذي حضره مدير مكتب وزير الشباب يحيى حسين المؤيدي وأمين عام جائزة الدولة عزيز الماوري ومدير الأنشطة بصندوق النشء حمزة صالح وعدد من قيادات العمل الرياضي، أكد وكيل قطاع الرياضة المساعد الدكتور كمال الشريف أن العاصمة صنعاء شرُفت باستضافة منتخب الناشئين الذي شرَّف الوطن بإنجازاته في مشاركاته الخارجية السابقة، وأن العاصمة صنعاء ستظل أبوابها مفتوحة لكل أبناء الوطن وفي المقدمة نجوم الألعاب الرياضية والمنتخبات الوطنية.

وأوضح وكيل قطاع الرياضة المساعد أن وزير الشباب والرياضة محمد حسين المؤيدي وجه المعنيين في قيادة الوزارة وصندوق رعاية النشء والشباب والرياضة بتوفير كل ما يتطلبه معسكر منتخب الناشئين من احتياجات، وأنه ظل يتابع سير المعسكر أولًا بأول.

وأشاد الوكيل المساعد للرياضة بمستوى أداء المنتخب من خلال مبارياته التجريبية مع عدد من أندية أمانة العاصمة، والتي أبرزت مستواه المتقدم ومدى الانسجام والتناغم في أداء اللاعبين، رغم قصر فترة انضمام اللاعبين المستجدين لقوام المنتخب إثر خروج عدد من اللاعبين السابقين بعد عملية إجراء الفحوصات الطبية المحددة لأعمارهم.

وتمنى الشريف للمنتخب التوفيق في تمثيل الوطن خلال مشاركته القادمة في منافسات كأس آسيا المقبلة بتايلاند.

وأشاد الشريف بما حققه منتخب الناشئين من نتائج طيبة في مشاركاته الماضية جعلته محط آمال الشعب اليمني في تحقيق الإنجازات الرياضية المتوالية.

بدورهما أكد مدير المنتخب الكابتن أحمد الحسني، ومدرب المنتخب محمد حسن البعداني أن معسكر المنتخب بالعاصمة صنعاء حقق الأهداف المرجوة، مقدرين رعاية وتفاعل ودعم قيادة وزارة الشباب والرياضة، ممثلة بالوزير محمد حسين المؤيدي لمعسكر المنتخب مؤكدَين جاهزية منتخب الناشئين لتمثيل الوطن التمثيل المشرف الذي يليق بأبنائه الأوفياء.

وكان منتخب الناشئين قد أجرى آخر مبارياته، مع الفريق الأول لنادي وحدة صنعاء، والتي انتهت بفوز منتخب الناشئين بهدف دون مقابل.

وعقب المباراة التقى أمين عام المجلس المحلي بأمانة العاصمة رئيس نادي الوحدة أمين محمد جمعان، بمنتخب الناشئين، وأشاد في كلمته بالدور الكبير والرعاية المتميزة لوزير الشباب والرياضة محمد حسين المؤيدي في إنجاح المعسكر ورعايته ودعمه.. متمنيًّا للمنتخب التوفيق في استحقاته القادمة.

وفي اللقاء بحضور أمين عام جائزة الدولة عزيز الماوري والمدير المالي لصندوق رعاية النشء والشباب والرياضة عبدالله العنسي ومجلس إدارة نادي الوحدة وعدد من نجوم الرياضة، وجه مدرب منتخب الناشئين شكره وتقديره لوزير الشباب والرياضة محمد المؤيدي ومعه المعنيون في قيادة الوزارة ورئيس نادي الوحدة على الرعاية والاهتمام وتوفير كل متطلبات المعسكر واحتياجات اللاعبين.

قد يعجبك ايضا