المصدر الأول لاخبار اليمن

ظهور قيادات بارزة في قوات صنعاء بجبهة عسير الحدودية

صنعاء / وكالة الصحافة اليمنية //

 

زار رئيس هيئة القوى البشرية اللواء الركن عبدالله البزاغي، المرابطين الأبطال من منتسبي القوات المسلحة في المواقع العسكرية التابعة للواء 413 واللواء الرابع حرس حدود بمحور مجازة الشرقية جبهة عسير ولواء عسير في مديرية باقم بمحافظة صعدة.

 

وخلال الزيارة، التي رافقهم فيها مدير دائرة التدريب العميد ناصر حميد ونائب مدير دائرة الاستخبارات العميد الركن محمد زهرة ونائب مدير دائرة المساحة العسكرية العميد ناصر خصروف، نقل اللواء البزاغي تهاني وتبريكات القيادة الثورية والسياسية والعسكرية العليا للمرابطين بمناسبة عيد الفطر المبارك

 

وثمن اللواء البزاغي ومرافقوه الدور الوطني المشرف الذي قدمه المرابطون الأبطال خلال معركة الدفاع عن السيادة الوطنية ضد تحالف الشر والعدوان ومرتزقته.

 

وأشاد اللواء البزاغي ببطولات وتضحيات المرابطين الأبطال من منتسبي حرس الحدود وقال : ” إليكم يعود الفضل الكبير بعد الله فيما تحقق لشعبنا من انتصارات وتمكين وعزة وشموخ وستضل بطولاتكم مصدر فخر وعز شعبنا اليمني وأجياله المتلاحقة”.

 

إلى ذلك عبر منتسبو اللواء 413 واللواء الرابع حرس حدود عن الشكر والتقدير للقيادة الثورية والسياسية والعسكرية العليا على هذه الزيارات العيدية لتلمس احتياجاتهم والاطلاع على أحوالهم عن قرب.

 

قد يعجبك ايضا