المصدر الأول لاخبار اليمن

قوات صنعاء تحذر التحالف من الالتفاف على تحقيق السلام في اليمن

خاص/وكالة الصحافة اليمنية//

دعا وزير الدفاع اللواء الركن محمد ناصر العاطفي دول التحالف إلى إثبات حسن النوايا من خلال البدء بالتنفيذ العملي للشروط، التي وضعتها القيادة الثورية والسياسية والعسكرية العليا للوصول إلى السلام العادل والشامل.
وتابع وزير الدفاع: قواتنا المسلحة جاهزة لإفشال أي محاولة من قبل التحالف للتصعيد أو نهب الثروات والالتفاف على ما تم طرحه في إطار الحل السياسي.
وأوضح العاطفي أن العدو الصهيوني الزائل يقوم بالضغط والإيعاز للتحالف لتنفيذ مخططاته وأجندته في اليمن في إطار سعيه للتوسع والسيطرة والاحتلال.
ونوه وزير الدفاع إلى أن الأعداء كانوا يظنون أنهم سيمررون مخططاتهم، لكن بفضل الله وحكمة القيادة الثورية وصمود وثبات أبناء الشعب اليمني فشلت المخططات وانقلبت كل مؤامراتهم ومكرهم ضدهم حتى وصلوا إلى قناعة تامة بأنهم لن يستطيعوا مواجهة الشعب اليمني.

فما حققته القوات البحرية والدفاع الساحلي من نجاحات في مجال التدريب والتأهيل والتسليح والتطوير يبعث على الفخر والاعتزاز ويثلج الصدر.

وواصل : لنا الشرف الكبير أن نكون بين الأبطال المرابطين في جزيرة_كمران من ضباط وصف وجنود، ولكم منا كل الشكر والتقدير والاحترام، ومن كل أحرار اليمن.

وأكد العاطفي أن قائد الثورة والمجلس السياسي الأعلى يولون القوات المسلحة بشكل عام ومنها القوات البحرية اهتماماً كبيراً في مختلف الجوانب تدريباً وتأهيلاً وتسليحاً.

وأشار إلى أنهم في وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة لن يبخلوا عليهم بالدماء؛ كون ثقتنا بالله تعالى أكبر سلاح وإمكانية موجودة لدينا، كما أننا قد أعددنا ما استطعنا؛ وكل ذلك بقيادة رجل القول والفعل السيد_عبدالملك_بدرالدين_الحوثي الذي انتصر في قيادته للمعركة العسكرية والسياسية والاقتصادية ضد تحالف العدوان.

قد يعجبك ايضا