المصدر الأول لاخبار اليمن

البيان رقم “104” يدعو إلى مواجهة استفزاز العليمي لأبناء حضرموت

حضرموت / وكالة الصحافة اليمنية //

 

 

أصدرت “الهبة الحضرمية” الممولة من الإمارات، بيانا شديد اللهجة، قبل وصول “رئيس المجلس القيادي” التابع للتحالف، رشاد العليمي، إلى محافظة حضرموت.

 

وحذرت قيادة “الهبة حرو” في بيان يحمل الرقم “104”، من أن “وصول العليمي إلى حضرموت، مرحبا به إذا أصدر قرار يقضي بخروج “ألوية المنطقة العسكرية الأولى” من مديريات الوادي والصحراء” معتبرا القرار باردة تلبية لمطالب أبناء المحافظة.

 

وطالب بيان “الهبة الحضرمية”، العليمي الإيفاء بالوعود السابقة التي قطعها، بإخراج مسلحي المنطقة الأولى، وتحسين الأوضاع الخدمية لأبناء حضرموت.

 

وأكد البيان أن “ما يسمى الشرعية وعناصرها الموالين للتحالف، يسعون لتضليل الرأي العام الحضرمي، دون وضع حلول للاحتياجات ، متهما “الشرعية” بالوقوف خلف الفوضى الأمنية التي تشهدها حضرموت.

 

ووصف بيان “الهبة الحضرمية” زيارة العليمي بـ”المستفزة لأبناء حضرموت”، مؤكداً  أن الهبة “لن تسكت على تلك الاستفزازات التي تحاول دغدغة مشاعر أبناء المحافظة بمثل تلك الزيارات التي لم تغير شيء على الواقع”.

 

ولفت بيان “الهبة الحضرمية”، إلى أن وصول العليمي إلى حضرموت، سيضاعف من معاناة المواطنين، “وتقوية أحزاب ذات لون معين، بالإضافة إلى “عودة لوبي الفساد السابق الشمولي”، في إشارة إلى حزب الإصلاح واتباع “عفاش.

 

قد يعجبك ايضا