المصدر الأول لاخبار اليمن

وصول مفاجئ للسفير السعودي إلى قصر معاشيق عدن لهذا السبب

عدن / وكالة الصحافة اليمنية //

 

وصل السفير السعودي لدى “الحكومة” الموالية للتحالف، محمد آل جابر، في زيارة مفاجأة اليوم الثلاثاء إلى مدينة عدن، جنوبي اليمن.

 

وأفادت مصادر إعلامية في “الحكومة”، أن وصول آل جابر المفاجئ إلى قصر معاشيق، والتقائه رئيس “مجلس القيادة” التابع للتحالف، رشاد العليمي، لبحث ما يسمى “تجديد الهدنة، وتخفيف المعاناة الإنسانية بالإضافة إلى وقف إطلاق النار”.

 

ولاقي الاجتماع الذي حضره نائب العليمي ـ رئيس “المجلس الانتقالي الجنوبي” الممول من الإمارات، عيدروس الزبيدي، سخرية واسعة في أوساط ناشطي حزب الإصلاح على مواقع التواصل الاجتماعي، معتبرين وصول السفير السعودي لغرض “تقديم المواساة للعليمي” جراء إعلان رئيس الانتقالي،  تعيين اثنين من اعضاء “المجلس القيادي”، نائبين لرئيس المجلس الانتقالي، هما ابو زرعة المحرمي، وفرج البحسني.

 

وتساءل الناشطون عن أهداف زيارة السفير المفاجأة عقب القرارات التي أصدرها “الانتقالي”، والتي جاءت بالتزامن مع وصول تعزيزات عسكرية سعودية إلى عدن خلال الساعات الماضية، قادمة من منفذ الوديعة الحدودي.

 

وجاءت زيارة السفير السعودي آل جابر إلى عدن، بعد يوم من إعلان “الانتقالي” ما يسمى “الميثاق الجنوبي”، وتعيين أعضاء جدد في قيادة المجلس الانتقالي.

 

قد يعجبك ايضا