المصدر الأول لاخبار اليمن

قيادات جنوبية تتحدث عن تراجع انضمام المحرمي إلى المجلس الانتقالي  

خاص / وكالة الصحافة اليمنية //

 

تحدثت قيادات جنوبية اليوم عن  تراجع عضو “المجلس الرئاسي”  التابع للتحالف، أبو زرعة المحرمي من الإنضمام الى المجلس الإنتقالي الجنوبي .

وقال الناطق الرسمي للحراك الثوري الجنوبي الدكتور محمد النعماني،  في تغريدة على ” تويتر ” ان المحرمي استجاب للضغوط السعودية وتراجع عن الإنضمام الى المجلس الانتقالي .

واطلق النعماني منشوراً قال انه وصل اليه من المقربين من المحرمي قال فيه الأخير : “رغم دعمنا للحوار الذي يجريه الإنتقالي الجنوبي بين مكونات مجتمعية يمنية في جنوب الوطن ، تفأجات بحشر أسمي ضمن مكون المجلس الإنتقالي دون إذن مني ، وهذا لا ينم عن عمل إحترافي بل عمل عشوائي يدار خلف الكواليس” .

ورغم أن المحرمي يمتلك الكثير من المنابر الإعلامية بصفته ” عضو في المجلس الرئاسي” الموالي للتحالف، وقائد “ألوية العمالقة” التي تعد القوة الأكبر بين فصائل التحالف في اليمن، إلا أنه لم يصدر عن المحرمي أي بيان رسمي يعلن عدم موافقته على الانضمام للمجلس الانتقالي.

وكان رئيس المجلس الانتقالي، عيدروس الزبيدي، قد أصدر الأثنين الماضي، قراراً بتعيين ابو زرعة المحرمي، وفرج البحسني وهما عضويين في “المجلس الرئاسي” نائبين لرئيس المجلس الانتقالي، الأمر الذي حالة واسع من الجدل بين الأوساط اليمنية، نظراً للتداعيات التي يحملها القرار تجاه تغيير خارطة توازن القوى بين المكونات الموالية للتحالف في اليمن.

 

قد يعجبك ايضا