المصدر الأول لاخبار اليمن

سرايا القدس تؤكد جهوزيتها لمواجهة الكيان الصهيوني لأشهر وتتوعد باستمرار دك المستوطنات   

فسلطين المحتلة / وكالة الصحافة اليمنية //

 

توعّدت سرايا القدس، الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي، اليوم السبت، الكيان الصهيوني بتجديد القصف للمدن المحتلة تأكيداً لاستمرار المواجهة و”ثأر الأحرار”.

 

وقالت السرايا في بيانٍ مقتضب إنّه “أمام استمرار الاغتيالات وقصف الشقق والبيوت الآمنة، فإنّ المقاومة الفلسطينية ستجدّد قصفها الصاروخي على المستوطنات الإسرائيلية”.

 

وأعلنت أنّ “المقاومة أعدّت نفسها لأشهرٍ من المواجهة، وتمتلك نفساً طويلاً وحاضنة شعبية وفيّة وعظيمة”.

فصائل المقاومة تستمر بدكّ المستوطنات

 

من جانبها، أعلنت كتائب الشهيد أبو علي مصطفى والمقاومة الفلسطينية بأنهما يواصلان العمل العسكري في الميدان ودك مستوطنات ومدن الاحتلال برشقاتٍ صاروخية جديدة، وذلك ضمن الرد الموحّد للغرفة المشتركة لفصائل المقاومة على جرائم الاحتلال المستمرة.

 

وقالت كتائب المقاومة الوطنية “قوات الشهيد عمر القاسم”: “قصفنا جنوب مدينة عسقلان المحتلة برشقةٍ صاروخية، ضمن معركة “ثأر الأحرار” التي تخوضها في إطار “الغرفة المشتركة” لفصائل المقاومة.

 

يشار إلى أن قوات الاحتلال الإسرائيلي تواصل عدوانها على قطاع غزة لليوم الخامس على التوالي ، إذ استهدف طيران الاحتلال منازل وشققاً سكنية، شمال ووسط وجنوب القطاع، موقعاً عدد من الشهداء والجرحى.

 

وارتفعت حصيلة العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة إلى 33 شهيداً (بينهم 6 أطفال و3 سيدات)، و147 جريحاً، بحسب وزارة الصحة الفلسطينية.

 

واستهدفت المقاومة بنحو 1100 صاروخ على الأقل، مستوطنات محيط غزة، ومستوطنات في عمق كيان الاحتلال، فيما يُواصل الاحتلال غاراته على القطاع.

 

ورداً على العدوان الإسرائيلي المستمر منذ فجر الثلاثاء الماضي، على قطاع غزة، أطلقت الغرفة المشتركة لفصائل المقاومة الفلسطينية عملية ردّ تحت تسمية “ثأر الأحرار”.

قد يعجبك ايضا