المصدر الأول لاخبار اليمن

انتشال خمس جثث من أسرة واحدة قضوا غرقا في سد غرب صنعاء

صنعاء / وكالة الصحافة اليمنية //

 

توفي خمسة أشخاص بينهم أطفال من أسرة واحدة ، اليوم السبت ، غرقاً في سد شلال مديرية بني مطر بمحافظة صنعاء ، إثر سقوط سيارتهم من أعلى منحدر الشلال بعد أن فقد سائقها السيطرة عليها.

 

وأفاد شهود عيان من ابناء المنطقة ، أن الدفاع المدني تمكن بعد وصوله الى سد بني مطر من انتشال خمس جثث كانوا على متن سيارة نوع (توسان)  التي سقطت في السد.

 

ووفقاً لشهود العيان ، انتشلت فرق الدفاع المدني جثث امرأتين وطفلين ورجل سقطوا بسيارتهم من منحدر اودى بهم في السد، مشيرين إلى أن أحد الأطفال قفز من السيارة اثناء سقوطها وتمكن الحاضرون في السد من إنقاذه في نفس اللحظة.

 

تحديث…

 

بدورها اعلنت مصلحة الدفاع المدني في صنعاء في وقت لاحق ، وفاة خمسة أشخاص من أسرة واحدة ونجاة طفل إثر غرق سيارتهم في شلال بني مطر غرب محافظة صنعاء.

 

ووفقا لبيان المصلحة ، أنه وفور تلقي البلاغ تحركت فرق الغوص والإنقاذ الى موقع الحادثة وباشرت الفرق عملها وتم انتشال 5 جثث من السد بينما أفادت مصادر محليه بنجاة طفل سقط من نافذة السيارة قبل غرقها تم إنقاذه من قِبل المواطنين.

 

وأكد مصدر مسؤول بالمصلحة أن أسباب سقوط السيارة لازالت مجهولة والتحقيقات الأولية تُشير الى أن سائق السيارة فقد السيطرة عليها أثناء القيادة مما أدى إلى هرولتها وسقوطها الى السد.

 

ودعت مصلحة الدفاع المدني جميع السائقين الى توخي الحذر والحيطة وعمل صيانة دورية لسياراتهم لاسيما في موسم الأمطار حفاظاً على حياتهم وحياة أسرهم.

 

قد يعجبك ايضا