المصدر الأول لاخبار اليمن

أبناء المهرة يؤكدون حماية مديرياتهم الغربية من أي اختراق

المهرة / وكالة الصحافة اليمنية //

 

 

جدد أبناء محافظة المهرة موقفهم الثابت في افشال المؤامرات والمخططات الأجنبية التي تستهدف المحافظة.

 

وأوضح رئيس لجنة الاعتصام المناهض للقوات الأجنبية في مديريتي سيحوت والمسيلة سالم سعد الزويدي أن أبناء المهرة على أهبة الجاهزية لإفشال المؤامرات والمخططات التي تستهدف المهرة، والحفاظ على الأمن والاستقرار والسكينة العامة بالمحافظة، داعياً القيادات الميدانية إلى مواصلة النضال ضد كل المشاريع التي تستهدف محافظة المهرة.

 

من جانبه قال رئيس الدائرة السياسية في لجنة الاعتصام، سعيد عفري الجدحي، خلال الاجتماع الموسع لأبناء مديرتي سيحوت والمسيلة، اليوم الإثنين، إن “أبناء المهرة “أمام مفترق طرق خطيرة تعيشها المهرة خاصة واليمن عامة من الصراعات التي لم تفض لهدف معروف والتي يمولها الاحتلال الأجنبي”.

 

وطالب عفري القيادات الميدانية رفع اليقظة والحس الأمني والعمل على اتباع تعليمات لجنة الاعتصام التي تتواكب مع المرحلة القادمة.

 

وأضاف عفري أن المؤامرات كبيرة ومستمرة على المهرة، بما يستوجب الوقوف والتصدي لها والتوعية المجتمعية بمخاطر الاحتلال وأدواته بالمحافظة، مشددا على ضرورة الوقوف ضد المشاريع الهدامة.

 

وحثت قيادات لجنة الاعتصام أبناء المهرة على مواصلة النضال ضد مشاريع الاحتلال التي تستهدف تفكيك النسيج الاجتماعي لأبناء المحافظة، معتبرة أن مديريتي سيحوت والمسيلة البوابة الغربية للمحافظة ويجب حمايتها من أي اختراق.

 

قد يعجبك ايضا