المصدر الأول لاخبار اليمن

وزير الشباب يكرم أبطال دوري المدارس الصيفية لكرة القدم

صنعاء/وكالة الصحافة اليمنية//

كرم وزير الشباب والرياضة محمد المؤيدي اليوم السبت، أبطال دوري المدارس الصيفية لكرة القدم الذي نظمته اللجنة العليا للمراكز الصيفية.

 وخلال حفل التكريم أشار وزير الشباب إلى أهمية النشاط الرياضي في أوساط النشء والشباب لما له من دور في بناء العقول والأجسام.

ولفت الى أن البطولة مرت بثلاث مراحل من خلال المنافسة بين المدارس الصيفية في المحافظات، ثم عبر التنافس من خلال التجمعات الأربعة في أمانة العاصمة، وإب، والحديدة، وصعدة وصولا الى المرحلة النهائية التي تنافس فيها ابطال التجمعات الاربعة.

عقب ذلك قدم شباب الدورات الصيفية وثيقة لوزير الشباب والرياضة مرفوعة لقائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، أكدت على العهد و الوفاء للسيد القائد، والمضي على نهج المسيرة القرآنية.

بعد ذلك كرم وزير الشباب ومعه نائب وزير التعليم الفني الدكتور محمد السقاف، ووكيل وزارة الشباب عبدالله الرازحي، والمدير التنفيذي لصندوق النشء والشباب عبدالحميد المغربي، أصحاب المراكز الأولى فريق منتخب حجة بكأس البطولة، والميداليات الذهبية، والمركز الثاني فريق منتخب إب بالميداليات الفضية ، والمركز الثالث فريق منتخب أمانة العاصمة بالميداليات البرونزية.

كما كرم أفضل لاعب في البطولة من فريق حجة بسام احمدين بديري، وأفضل حارس مرمى من فريق حجة عبدالرحمن حسن حيدر.

قد يعجبك ايضا