المصدر الأول لاخبار اليمن

سلة الوحدة صنعاء تتوج ببطولة مجموعة الوسط للدوري التصنيفي

صنعاء/وكالة الصحافة اليمنية//

توج فريق وحدة صنعاء ببطولة مجموعة الوسط للدوري التصنيفي لكرة السلة للأندية للرجال عقب فوزه على نظيره أهلي صنعاء بنتيجة 62 / 46 في قمة مباريات الجولة الرابعة لمرحلة إياب الدوري التي تقام مبارياتها على صالة النادي الأهلي صنعاء.

وبهذا الفوز رفع الوحدة رصيده إلى 18 نقطة متأهلاً للمربع الذهبي ومتوجاً ببطولة المجموعة كما تأهل الأهلي للمربع الذهبي للبطولة في المركز الثاني برصيد 16 نقطة.

أدار المباراة في الساحة زاهر الأغبري (حكم رئيسي) وعصام عمر (مساعد أول) ومحمد حجر (مساعد ثاني) وفي الطاولة جمال إبراهيم (مسجلاً) وعادل شمسان (ميقاتياً) ومحمد السريحي (ميقاتي 24 ثانية) وراقبها وليد نعمان.

برق تريم يهزم شعب اب

وفي مباراة أخرى حقق فريق البرق تريم فوزاً ثميناً على نظيره شعب إب بنتيجة 78 / 53 في المباراة التي جمعتهما اليوم.

الفوز كان هام للبرق في محاولته للهروب من المركز الذي سيصنفه في الدرجة الثانية فيما الشعب تأكد تواجده في الدرجة الثانية الموسم المقبل.

من لقاء برق تريم مع شعب اب في الدوري التصنيفي لكرة السلة

بهذه النتيجة أصبح رصيد البرق 12 نقطة في المركز الرابع متقدماً على 22 مايو بفارق الأسكور فيما ظل الشعب في مركزه الأخير بتسع نقاط.

أدار المباراة في الساحة الدولي عمر عبدالرحمن (حكم رئيسي) ومحمد السريحي (مساعد أول) ومحمد يعيش (مساعد ثاني) وفي الطاولة حمود طاهر (مسجلاً) وعادل شمسان (ميقاتياً) ومحمد حجر (ميقاتي 24 ثانية) وراقبها رئيس فرع الاتحاد بصنعاء عبدالسلام صبرة.

سيئون يكتسح مايو

وفي ثالث مباريات الجولة الرابعة تغلب فريق سيئون على نظيره 22 مايو 75 / 51 في ختام مباريات الجولة، ليرفع سيئون رصيده إلى 14 نقطة ضامناً التأهل للدرجة الأولى فيما تراجع 22 مايو إلى المرتبة الخامسة برصيد 12 نقطة مقترباً من الهبوط للدرجة الثانية.

سيئون حسم فترات اللقاء الأربع لصالحه بنتائج 23 / 13، 13 / 8، 19 / 13، 20 / 17 .

أدار المباراة في الساحة عاصم عمر (حكم رئيسي) وزاهر الاغبري (مساعد أول) ومحمد السريحي (مساعد ثاني) وفي الطاولة حمود طاهر (مسجلاً) وعادل شمسان (ميقاتياً) ومحمد يعيش (ميقاتي 24 ثانية) وراقبها وليد نعمان.

تصوير/خالد الثور – إبراهيم الغرباني

قد يعجبك ايضا