المصدر الأول لاخبار اليمن

في ذكرى تأسيسه الخامسة.. إعتصام المهرة يعلن استمرار النضال حتى رحيل الاحتلال

المهرة / وكالة الصحافة اليمنية //

 

 

أكد المتحدث الرسمي للجنة الاعتصام المناهض للاحتلال في المهرة شرق اليمن، علي مبارك بن محامد، أن المهرة  ضربت أروع الأمثلة في النضال وأفشلت أطماع الغزاة والمحتلين بكل شموخ وتحدي.

 

وأعلن متحدث لجنة الاعتصام، في تصريح اليوم الأحد، بمناسبة الاحتفال بالذكرى الخامسة لتأسيس انطلاق أول اعتصام مناهض للاحتلال الأجنبي، استمرار النضال المشروع حتى رحيل قوى الاحتلال من المحافظة.

 

كما اكد على استكمال الأهداف المنشودة التي خرج الأحرار والشرفاء وضحوا في سبيل الدفاع عن محافظتهم وعدم جرها إلى مربع الفوضى رغم الإغراءات التي عرضت عليهم، والعمل على احباط كافة مخططات الدول الخارجية وافشالها كما افشلت كل المؤامرات في السابق.

 

ولفت بن محامد، إلى أن “المهرة ستظل آمنة ومستقرة ومحروسة برجالها وشيوخها وقبائلها وكافة المكونات ولن نفرط في ثوابتنا الوطنية ونسيجينا الاجتماعي واللحمة المهرية”.

 

وقال “نستحضر اليوم جزء من الدور النضالي لأبناء المهرة لخمس سنوات من التحركات على كافة المستويات وبهذا فقد وصلت قضية المهرة إلى كل المحافل الدولية واللي جاءت بسبب موقفنا الصلب والشجاع في كل المنعطفات والمراحل وأفشلنا كل خطط الاحتلال وأداته المستمرة على محافظتنا الآمنة والمسالمة”.

 

بدورهم أطلق مجموعة من الناشطين والحقوقيين حملة إلكترونية واسعة في الذكرى الخامسة لإنطلاق لجنة الاعتصام السلمي ، لتسليط الضوء على الإنجازات الكبيرة التي حققتها اللجنة بقيادة رئيسها الشيخ علي سالم الحريزي، والتفاف جميع الأحرار داخل المهرة وخارجها.

 

وتحت هشتاق #الذكرى_الخامسة_لاعتصام_المهرة غرّد آلاف الناشطين والمواطنين والمهتمين، مقدمين الامتنان لما بذلته لجنة الاعتصام وقيادتها في ظل ظروف معقدة تعيشها اليمن؛ لكنها لم تحبط قيادة الاعتصام أو تضعف من عزيمتها.

قد يعجبك ايضا