المصدر الأول لاخبار اليمن

قيادي في “المجلس الرئاسي” يجدد التحذير من خطورة تصرفات طارق صالح

خاص/وكالة الصحافة اليمنية//

 

جدد مستشار رئيس “مجلس القيادة الرئاسي” المشكل من قبل التحالف “عبدالملك المخلافي”، اليوم الأحد، التحذير من التصرفات التي يقوم بها “طارق صالح” عضو  “مجلس القيادة الرئاسي” وقائد “ألوية حراس الجمهورية” المدعومة من الإمارات، في أراضي واسعة من ساحل اليمن الغربي، ومديرية المخا وباب المندب.

وقال المخلافي في سلسلة تغريدات على منصة ” تويتر ” رصدتها “وكالة الصحافة اليمنية”: “كتبت عن أراضي مديريات ساحل محافظة تعز الأربع حسب التقسيم الإداري للجمهورية اليمنية بناء على المعلومات المتداولة حول محاضر تسليم أراض بالكيلو مترات، بهدف الوصول إلى الحقيقية وطمأنة الرأي العام حفاظا على الأراضي للمستقبل وحقوق الأجيال في التنمية والتطور”، مبيناً أن مصلحة الوطن والناس والمستقبل هو هدفه فيما يكتب، حسب قوله.

وكان المخلافي قد أطلق أمس السبت تغريدة قال فيها أن “منطقة باب المندب والمخا والساحل الغربي في محافظة تعز بمديرياتها الأربع بموقعها الاستراتيجي هي مستقبل تعز وإقليم الجند وجزء من مستقبل اليمن، وأراضيها يجب ألا تعطى إلا لمشاريع حقيقية وجادة ضمن دراسة ورؤية مستقبلية طموحة وخلال فترة محددة للتنفيذ في إطار عقود واتفاقيات شفافة وواضحة ومعلنة، ولا يجوز بأي حال تحويلها إلى “بقع” وأراضي للبسط أو النهب بالكيلومترات حتى لو كانت بعقود لو كانت بعقود أو محاضر تسليم رسمية”.

وطالب المخلافي في تغريداته، “الجهات المسؤولة بإعادة النظر في أي تصرفات خاطئة، مما تم نشره والحديث عنه والتوضيح للرأي العام بالحقائق والحفاظ على المستقبل وحق الأجيال القادمة”.

الجدير بالذكر أن أهالي مديريات المخا وموزع والوازعية وذوباب اتهموا في وقت سابق القيادي “طارق صالح” بالاستيلاء على أراضيهم الزراعية بذريعة تحويلها لمصالح عامة.

قد يعجبك ايضا