المصدر الأول لاخبار اليمن

شبكة شحن تربط الكيان الصهيوني بمصر عبر ميناء دمياط

متابعات/وكالة الصحافة اليمنية//

أعلنت شبكة الشحن “Ocean Network Express” التي تعرف اختصارا بـ (ONE)، عن توسيع خدماتها من وإلى الكيان الصهيوني، عبر ربط الكيان بأهم موانئ مصر في البحر الأبيض المتوسط (ميناء دمياط).

وأفادت وسائل إعلام عبرية، بأن هذه الخدمة ستستمر في ربط الكيان عبر الميناء المصري بالعديد من الموانئ والوجهات في قارة أوروبا والعالم.

كما ستوفر الخدمة، التي ستربط البحر الأدرياتيكي والكيان الصهيوني ومصر واليونان، بوابة دخول وخروج جديدة للعملاء في أوروبا والشرق الأوسط.

وصرحت وكالة الشحن “Crown”، التي تمثل سلسلة “ONE” في فلسطين المحتلة، أن الخدمة تربط البحر الأدرياتيكي بالكيان وتوفر بوابة للعملاء في أوروبا والبحر الأبيض المتوسط، كما ستستمر في ربط  الكيان عبر ميناء دمياط في مصر بالعديد من الموانئ والوجهات في العالم، هذا بالإضافة إلى الخدمات المباشرة الحالية لتل أبيب التي ستستمر في التنسيق المعتاد كجزء من خدمة “MD3”.

كما ذكرت وكالة “Crown Shipping” أن شركة “ONE” للشحن لديها مجموعة واسعة من الخدمات التي تتردد على ميناء دمياط وتوفر تغطية لموانئ في آسيا والهند وأمريكا الشمالية وشمال أوروبا والدول الإسكندنافية وتركيا والبحر الأبيض المتوسط.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com