المصدر الأول لاخبار اليمن

ناشط اعلامي يكشف تفاصيل خطيرة حول هوية المتهم باغتيال المسؤول الأممي في تعز

خاص/وكالة الصحافة اليمنية//

 

 

 

اتهم قيادي بارز في حزب الإصلاح، الإمارات عبر أدواتها المحلية بالتورط في جريمة اغتيال المسؤول الأممي بمدينة التربة جنوب محافظة تعز.

وقال الصحفي المحسوب على حزب الإصلاح ” انيس منصور” في تغريدة له على منصة “تويتر”: انتشرت صور تتحدث عن هوية قاتل المسؤول الأممي في التربة اذا كانت الصورة صحيحة وتأكيد انه هو المتهم أضع امامكم هذه المعلومات عن المذكور”.

وأضاف: “الصورة لشخص صبيحي اسمه أحمد يوسف الصرة” من أفراد كتائب أبو العباس المدعوم من الامارات كان في سجن الامن في تعز قبل فترة بتهمة قضايا ارهابية وتم الإفراج عنه بمقايضة” حسب قول أنيس منصور.

وأوضح منصور، قام بزيارة إلى الساحل الغربي التقى خلالها بالضابط ” محمد الإماراتي”

وطالب “منصور” بكشف كل المعلومات المتعلقة بالجريمة للرأي العام، و تحديد  اللواء العسكري الذي ينتمي إليه، احمد يوسف الصره، ومن الذي اطلقه من السجن المركزي في تعز وهو متهم بجرائم ارهابية وجنائية؟

وفي السياق اتهمت وسائل إعلام تابعة لحزب الإصلاح الإمارات من خلال خلايا عمار محمد عبدالله صالح، الوقوف وراء جرائم الاغتيالات في تعز بما فيها جريمة اغتيال رئيس فريق برنامج الغذاء العالمي ” مؤيد حميدي ” في محافظة تعز.

وأعتبرت مواقع اخبارية تابعة للإصلاح، أن مهمة خلايا “عمار صالح” هي مقدمة لاجتياح قوات طارق صالح إلى محافظة تعز بذريعة مكافحة الإرهاب.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com