المصدر الأول لاخبار اليمن

تعز.. أسرة النعمان تطالب الحملة الأمنية بالقبض على قاتل ابنها

تعز/وكالة الصحافة اليمنية//

طالبت أسرة بيت النعمان في الحملة الأمنية في محافظة تعز، بسرعة القبض على قاتل ابنها، الذي يحتمي بمجندي “اللواء الرابع مشاة جبلي” في مناطق الحجرية في محافظة تعز جنوب اليمن.

وقالت أسرة بيت النعمان في بلاغ تقدمت به إلى شرطة تعز الخاضعة لسيطرة عناصر الإصلاح إنه بعد “مرور سنة وثمانية أشهر على مقتل الشاب المغدور عبدالله عبدالسلام علي نعمان على يد المدعو قيس الزريقي، والذي لا يزال فارًا من وجهة العدالة ويحتمي بقوات اللواء الرابع مشاة جبلي، فيما تقبع جثة المغدور في ثلاجة مستشفى خليفة بالتربة”.

وأعربت أسرة الضحية، عن أملها في أن تقوم الحملة الأمنية بمهامها بتحمل أمانة الحفاظ على أرواح المواطنين وضبط المجرمين.

وتساءلت أسرة الضحية في بلاغها، إذا كانت الحملة الأمنية الحالية ستثلج صدورهم بالقبض على قاتل ابنهم وتقديمه للعدالة والمحاكمة.

الجدير بالذكر، أن الشاب عبدالله عبدالسلام علي نعمان قتل أمام منزله في قرية الصيرة بعزلة ذبحان منذ سنة وثمانية أشهر على يد الضابط في صفوف قوات التحالف قيس الزريقي، والذي لجأ للاحتماء في أحد معسكرات التحالف، فيما ترفض أسرة المجني عليه دفن الجثة حتى يتم القبض عليه وتقديمه للمحاكمة.

وبدلاً من قيام السلطات الأمنية التابعة للتحالف بالقبض على المتهم الذي لجأ للاحتماء بقوات التحالف، أقدمت إدارة البحث الجنائي في مدينة التربة في 1 نوفمبر 2021 على اعتقال خمسة أفراد من أسرة الضحية بينهم طفل لا يتجاوز 4 أعوام.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com