المصدر الأول لاخبار اليمن

المشاط: العدو لا يعرف إلا لغة القوة يريد لنا الموت ونحن نريد الحياة بعزة

خاص// وكالة الصحافة اليمنية//

أكد رئيس المجلس السياسي الأعلى في العاصمة صنعاء المشير مهدي المشاط، اليوم الأحد، أن دول التحالف تريد للشعب اليمني الموت ونحن نريد الحياة بعزة.

وقال المشاط في كلمة له خلال زيارته إلى محافظة المحويت: “عدونا متغطرس متكبر لا يعرف إلا لغة القوة وسنعمل كل ما نستطيع لردع العدوان”.

وأضاف: “لا تقتصر حربنا مع العدو على المواجهة العسكرية، نحن نخوض حرب إرادات فهو يريد لنا الموت ونحن نطلب الحياة بعزة” مشيراً إلى أن الحرب والعدوان على اليمن عنوانه الجهل والجوع والفقر والحرمان لكن إرادة وصلابة وقوة أبناء الشعب اليمني هي التي منعت مخططات الأعداء، حسب قوله.

وأكد المشاط، أن العدو لا يريد الخير للشعب اليمني، وأي دعاية تسمعونها من جانبه وراءها الشر وهي قاعدتنا حتى لا نكون سطحيين، موضحاً أن كل الدعايات التي تعمل عليها قوات التحالف هي وسيلة المفلس، ما يعني أنها افتقرت إلى أسلحة المواجهة وعادت إلى أساليب التضليل والدعايات الكاذبة.

ولفت المشاط، إلى أن رهان حكومة صنعاء في وجه الأعداء يستند إلى الاعتماد على الله والقيادة الحكيمة والقوة العسكرية الصلبة والعصية على الانكسار ووعي الشعب اليمني باعتباره الصخرة الصماء التي ستتحطم عليها كل مؤامرات العدو.

ولوح المشاط باستهداف القواعد العسكرية للإمارات والكيان الصهيوني في الجزر اليمنية بالقول: “سنعمل في الأيام القادمة على تطوير ترسانتنا العسكرية، وسنجري في المستقبل تجارب إلى بعض الجزر اليمنية بإذن الله”.

وأوضح المشاط، أن حكومة صنعاء ستتجه نحو إعمار ما هدمته الحرب وتقديم الخدمات للناس وسنشتغل في كل المسارات، مضيفاً: “سنتوجه لخدمة شعبنا وقد وجهتُ وزير المالية للاهتمام، ووحدة التدخل تعمل في المحويت بدون سقف”.

قد يعجبك ايضا