المصدر الأول لاخبار اليمن

إطلاق مزايا جديدة لوكلاء التجارة الملاحية عبر موانئ البحر الأحمر

 

الحديدة / وكالة الصحافة اليمنية //

أطلقت مؤسسة موانئ البحر الأحمر اليمنية التابعة لحكومة صنعاء، اليوم الثلاثاء، مزايا جديدة لوكلاء التجارة الملاحية عبر موانئ البحر الأحمر ، خلال تدشين العمل بمشروع النافذة الإلكترونية  بالموقع الرسمي للمؤسسة.

وخلال التدشين أوضح رئيس المؤسسة القبطان محمد إسحاق، أن تدشين المرحلة الأولى من مشروع النافذة، ستسهم في تذليل الإجراءات للوكلاء الملاحيين وتسهيل معاملاتهم وسرعة إنجازها وتخليصها قبل وصول السفن المحملة بالبضائع.

وأشار إلى رؤية المؤسسة في تفعيل العمل عبر النظام الآلي لاختصار الجهد والوقت وتجاوز نمطية الإجراءات والتعقيدات بما يواكب متطلبات النشاط الملاحي، وإدخال التقنيات الحديثة.

ونوه القبطان إسحاق بجهود فريق تقنية المعلومات وتطوير البرامج بالمؤسسة في إنجاز الخطوة الأولى من مشروع النافذة الإلكترونية لتذليل معاملات وكلاء التجارة الملاحية عبر موانئ البحر الأحمر.

فيما استعرض فريقا تقنية المعلومات وتطوير البرامج، آلية عمل المرحلة الأولى من مشروع النافذة، وطبيعة الخدمات التي تسهل للوكلاء الملاحيين والتجار والاشعار المبكر قبل وصول السفن والبضائع للرفع من جاهزية الموانئ لاستقبالها.

وتطرقا إلى المزايا والتسهيلات التي ستقدمها المؤسسة، والوصول إلى نوافذ النظام بسهولة لإدخال بوليصات وإشعارات وصول السفن وبياناتها ونوع البضائع التي تحملها.

قد يعجبك ايضا